قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 1🏵
فحي شعبي بمتيااز فوااحد دار بطبط فواحد البيت مخشية فوسط فراشها كتمخشش فيه ودير المخدة فوق راسها بسباب صداع..
****:"كيضق بجهد تقرب يطير الباب"وحلييي والله منتفك منك اليوم خلاصي دربع شهور الشفارة نصابة بغا ديلي رزقي"كولشي جرات كالسين يتفرجو"حلي ولا نجيب لوالديك البوليس حلي ابنت لحرام..
****:"ناضت منفوق بونجتها كتعاير فخاطرها"اوووف على صباح يخخ "حلات الباب كتبتسم كتلطف الجو زعما🐸" هه عمي مبارك لاباس..
مبارك*مول لكرا*:"كيغوت وكيعرعر"انا ماشي عمك سمعتي فلوسي يحضرو دب..
شهد:"بدات كتغوت"وتاا ماالك كاري ليا بيلا*فيلا مديوش عليها*كاري لي غابيت ميسكن فيه تالكلب..
مبارك:يااك ابنت لحرام ايوا جمعي شطايطك كاين ليبغي يسكن ويخلصني فلوقت هااايهاااي قالك يسكن فيه الكلب..
شهد:"بدات ترطب تاني🐸"اويلي اعمي فين انمشي وانا معندي لا تالي لا والي "بدات تغبن" ديرني بحال بنتك وفلوسك نجيبهم ليك عطيني غاسيمنة..
مبارك:"غوت عليها"انا بنتي فدارهم عايشة فخير باها وماشي ملقطة بحالك فلوسي سيمانة جاية والله ومنلقاهم يتانجيب لمك البوليس اقليل ترابي"مشا وخلاها دموع محجرين ليها فعنيها وجرات كيتشفاو فيها ويهضرو فيها"..
شهد:"دخلات كلسات فوق بونجتها وكتشوف فنقطة وحدة وهضرتو كدور فدماغها لملقطة ضحكات بسخرية هاد لقب مبغاش يبعد منها شنو دنبها هي لكانت نتيجة غلطة تنهدات وناضت تخرج تقلب على خدمة منين تخلص هاد جلاخة"
*نعرفكم بشهد سليماني هاد الكنية عطاوها لها فاش كانت فلميتم مهم عندها 20 سنة منين حلات عنيها لقات راسها فلميتم مسلماتش من تعديب ومن تحرش عاشت اكفس يماتها فلميتم تدارت 18 لعام ولقات راسها برا معندها لحنين لرحيم مهم نوصفها ليكم بشرة بيضة عوناتها كوحل وكبار ومشفرين فمها صغير ومنفوخ وشعرها كحل وطويل
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...