قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile Perdu🌠
🏵جزء 32🏵
مجد: اناا انااا تغدرونييي اولااااد لقحااااب انااا نوريك القحبة "بدا كيحيد حوايجو وشد لها يديهاا ربطهم وهي كتبكي وكتغووت فرق ليها رجلييهاا وهي كتركل وخشاااه فيهاا ضقة وحدة غوتاااات تبااانو حلاقمهااا بقااا هكاااك كيخشييه فيهااا ويجبدوو وهي كتبكيي اصلاان مكانتش فيرج كيصرفق فييهاا ويضربهاا ماارس علييهااا بعنف خلاااها كتشرشر بدميااتهاا مرحمهاااش ناااض لبس علييه حوااايجو وخرج...
#نهاية_فلاش_باك~
بقاا كيغزز فسناانو داازت على هادشي تلت سنيين وبااقي فرااسو بحال يلاااه لباارح كاان كيبغيهاا كاان باغيهاا لحلااال عمرو قااسهااا ولكن هي شنو داارت غدرااتو معاامن مع صاحبو قد مكان كيبغيها ولا كيكرهاا حقد علييها وكااع على جنسها.. تاوقفااات علييه وحدة من بائعاات الهوى بتسمااات لييه...مكانش من لعااكزين جرها معاااه مشا لواااحد لفندق طلعو لوااحد الجنااح..
بائعة الهوى:امم اش باليك نشربو شي حااجة..
مجد:" دفعها على سرير بدا يقطع ليها داك نص ميترو للابسة وحيد حوايجو وحل ليهاا رجليهاا خشااه فيهاا دقا وحدة وهو فعنييه غير صورتها هي وصااحبو صاافي جهل بداا يماارس عليهااا بعنف وكيضربهاا ويصرفقهاا..
مجد:"جرها من شعرها وهبطها قدامو"مصييه.."بدات تمصو ليه اصلاان هي مولفة..جابو ليهاا على وجهاا وركلهاا..
مجد:"جبد وااحد شيك كتب فييه وااحد لمبلغ ورماااه على وجهاا"
بائعة لهوى:"ضحكاات "الى بغتيني مر.." قاطعها "
مجد:قودي برا"شدهاا من درااعهاا ورمااهاا براا"ودخل يدوش..خرج لاوي علييه فوطة لبس شورط وتلااح فووق فرااشو وستسلم لنوم ديالو...
~عند لبناات
نعسو فرحنااات حيت لقااو لحل..قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile Perdu🌠
🌹جزء 33🌹
🌞جا صبااح جديد🌞
فاقو لبناات كيتكسلو فرحنااات حيت ايبقاااو عاايشين..
لوجين:طحبااات..
شهد:نااس تايقولو صباح لخير اوجه نحس..
سهى:"غكتفرنس"احح..البناات فلتنا منها..
فطرو وكلسو كيتسناو العصاابة يهجمو عليهم..😪..
شهد:مالهم تعطلو ايوويلي.."طاااااق طااااق طااق"عمرهم طويل انا نمشي نحل..
حلات لباب شهد لقاتهم واقفين بحال لمردة..دخلو بلا ميهضرو...مشاو كلسو بحال الا دارهم...
اياد:لفلووس..
شهد:متخاافش اسي فلوووسك كااينين ولكن ماشي على شكل فلوووس..
زيد:"مطلع حاجبو بستفساار"ههه وعلى شكل اش...
لوجين:"جاابت دووك ثماتيل حطاتهم قدامهم وبدات سهى كتشرح ليهم..
سهى:"كتهضر وراسها لفوق وكتشرح دايرة فيها عالمة"ادن فلوسكم اتخدوهم على شكل هاد تماتيل..
مجد:"كيلعب بلسانو داخل حنكو"امم..
اياد:"كيحك فلحيتو "ههه" شتت دوك تمااتيل تاتهرسو😢"كضحكو علييناا ابنااات لقحااااب..
ناضو دراري رونو ليهم داار وزيد وجه سلاااح ليهم..
زيد:اخر كلمة..
لوجين:"كترعد"عع..فااا..ك مدييرش..ش..ي حاااجةة..تندد..م..علييهااا..
زيد:"تفرشخ بضحك"ههههههههه واااش فراااسك حنا معندناااش شي حااجة سميتهاا ندم فلقاااموس ديااالنااا هههههه...
ايااد:دب شنو نديرو فيكم..نقتلكم..
مجد:القتل بلا تعذييب ماشي هناا حلاوتها هههه..
ايااد:بصح..
"لبناااات زراااقو بلخلعة..ودراري كيضور عليهم ويهضرو ليهم على مراااحل تعذيب لغايديرو ليهم"
زيد:"شاد خصلة من شعر لوجين كيجرها ويعااود يرخيهاا"اممم انا بعدا انحتاافض بشعرك.."قربو لنيفو وشمو وهي كتكحز وترها"..
اياد:شهد اش بااليك..
شهد:واااش مكيناااش شي طريقة خرا منغير تقتلونا..
اياد:هههه متلا..
شهد:نقدرو نخدمو معاكم فلاعماال ديالكم لمشبوهة
أنت تقرأ
💗Good girls💯
فكاهة🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...