قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 30🏵
وصلو لبنات لفيلا فرحنات بلفلوووس..
سهى:"كتهضر بزربة"شهد شهد جبدي دووك لفلوس نحسبوهم...
لوجين:اوييلي تي ماالك تبلوكيتي..
سهى:فينهومااا لفلووس القحبة..
شهد:"هضرات بصوت مايل للهمس"مسرقتهومش..
لوجين:باركة من ضحك ديالك لحامض جبدي لفلووس..
شهد: رااه مسرقتهومش والله مقظرتش نسرق ديك لمرا هي تاقت فينا وحنا نسرقوها مقدرتش...
سهى ولوجين:"ناضو كيويلو ويضربو ففخاضهم"...
لوجين:اويييلي على بنت لقحبة اوييلي. ..
سهى:داااك زااامل دضمييير مالقاا فوقااااش يفييق عليييك تالدب الينعلطبنمك ابنت لقحبة خرجتي علينا...
شهد: اويييلي على مااشي نت مولاات لفكرة باااش حصلنا هاد لحصلة واكدبيني...
طارو عليها لبنااات كيعضو وينتفو بلفقصة...
لوجين:"ليعاتهاا"هاااااكيي لمك..
شهد:اخح...ايي.احح صافي ايي ازمر...
ناضو لبنااات كل وحدة شدا لقنت داااك بصيص الامل ليكان عندهم مشاا لوجين جبداااات دوك تمااتيل لسرقااات لديك لمرة وكلسااات كتلعب بيهم ومكيناااش هناا..
سهى:"طرطقااات عنيهاا فاااش شااافت دوك تمااتيل"هاااا منين جبتي هادووو...
لوجين:مال مك شفتهم عند ديك شارفة وجبتهم زعما سرقتهم...
سهى: "طيرات ليهاا وااحد منهم" والله الا هوما..
شهد: شنو..
سهى: "شدا داك تمتال فيديها وكضحك تبانت لها ضرست لعقل" واااش عرفتو البنااات هد تمااتيل رهم كنزز..
شهد:نتي لجا مع مك طنز"هزاات وااحد فيدها كتشوف فيه"دب هدا كنز لبعابع...
سهى:سكتينا انم هدو راني كنت قرييت عليهم وااحد لمقااال هدا رااه كنز اصااحبتيي هد تحف منهم غير جوج فلعاالم وكل وتمتاال كيسوى 10مليون دولار...
لوجين وشهد :"غحااالين فمهم"..
في مكان اخر~
كالس فوااحد لبار كيشرب كااس مورا كااس وغير هي بين عنييه رجع بداكرتو لور...
#فلاش_باك
فامريكا فواحد ناطحة سحاب وااقف قداام شقة..قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile Perdu🌠
🏵جزء 31🏵
ديالها..كيدق"طاااق طاااق طاااق "
مجد:واااش مكيناااش ولكن كنسمع لحس لداخل.."رجع كيدق وهي تحل لبااب كانت بنت شعرها عسلي وبملامح اجنبية حلاات لباب وهي لوية عليها فوطة"...
نيكي:"مرتابكة"اوووه بب سمحلي كنت فدووش..
مجد:"كيطلع ويهبط فيها"وااش هاكا مولفة تحلي لباب..
نيكي:"بخوف"لا لا غير عرفتك نت..
مجد:وااش انبقا فلبااب..
نيكي:هههه لا لا دخل..
دخل مجد كيضور عنييه ومشا تكا فووق لفطوي..
مجد:بب سيري لبسي حواايجك نخرجو..
نيكي:"برتبااك"ل..لا لا انا دايرة مع صحاباتي منقدرش نخرج معاك دب ام سوري.."تسمع لحس بحال الى طاحت شي حاجة"..
مجد"وقف "اش هادشي..
نيكي:" اتموت بلخلعة"اوييلي هادي غير شكولا عرفها مكتهنااش ههه..
مجد:"جا يهضر وهو يصوني ليه تيلي"مهم معليش تانا رااه صونا عليا ايااد عندنا شي شغل خرجي ومتعطليش برا ومتشربيش بزاااف..
نيكي:نو بب متخاافش.."خرج هو جاات تسد لبااب وهو يجرها من لور هبط ليها لفوطة وبدا كيقبل فيها بشغف ويديه كيتسراو فآنحاء جسمها وغادي بيها جيهت سرير يكمل شغلو لقاطعو فيه مجد..
عند مجد هبط لسيارتو...
مجد:اووف نسيت سوارت"رجع طلع لعندها لقا لبااب محلول"مال هادي خلاات لباب محلول واش تصطات.."دخل لدار سد لباب مورااه شاف لفوطة حدا رجليه هزها حطها فوق لفطوي جاي يهز سوارتو تكايسمع صوت توحويح مشا بتجااه صووت كيحاول يكدب ودنيه حل بيت نعااس وتما كانت صدمة بنسبة ليه كيبااليه صاحبو مروان مع حبيبت قلبو فوضع مخل مقدرش يستوعب..ونيكي زراقت بلخلعة فااش شافتو كتحااول تخبي سدرها ومروااان تصدم..مشا عندهم نيشاان ولا حمر بلاعصاااب عروقو برزو جبد مع مروااان ببونية ومشا لنيكي شدلهاا من شعرها كيرضخ لها راسها مع لكاضر دسرير كيبغي مرواان يفكها كيضربو تكيصيفطو لعهد لجهلية....
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...