قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء26🏵
شي كيدير ليه تلج شي كيدير لفاصمة وماامااه وقفة عند رااسو..
نوردين:عجبك هادشي لدرتي..
لوجين:والله اسي نوردين مادرتها بلعااني..
ام لبرهوش: سو درتيها بصح شوفي شنو درتي فولدي حريق من درجة تالتة..
لوجين:"بقاات كضحك وتضرب فطبلة"ههههههه شنو حريق من درجة تالتة ميمكنش هو غير قااس لبلا وحيد يدو تقدري ديري ليه غير تلج بلا هاد روينة كلها ههه..
ام لبرهوش: ماشي شغلك وتواحد معندو لحق يقيس ولدي ولو بخدشة وحدة ودب عتادري..
لوجين:كيفااش انا منعتادرش على شي حاجة انا مدرتهااش.."كتشوف فنور دين زعما يقول شي حاجة"..
نوردين:لوجين عتاادري..
لوجين:"كتغزز سنانها وفكراات فلعصابة وفلفلوس غمضات عنيها وقالت"سمحلي..
لبرهوش:مسمعتش..
لوجين:"شافت فنور دين"..
نوردين:عتادري رااه مسمعكش..
لوحين:وسيرو تقاااااودو الينعطبنمكم اولااااد لقحااااب ياازوااااامل" ضااارت عند لبرهوووش ومو وقلزااات لهم"هاااا لاعتدااار"وضااارت عند نور دين"ونت سير تقاااود لينعل زااامل لحطك اولد لقحبة"حيداات طابلية ورماتها على وجهو وخرجاات كتعتر فجلايلها وشعر فووق وجها وحمرة بلاعصااب"
ام لبرهوش: اش هاد قلالين لمستوى كتخدمو عندكم يلاااه يلاااه احبيبي..
في مكان اخر~
هبطات من سيارتها اخر موديل لابسة ميني جيب كحلة وشوميز بيضة خشياها فجيب سدرها كولو بااين وكتمشا بكل تقة فنفس وشعرها الاشقر كيتمايل معاها طلعات فلاسانسير ضغطات على اخر طابق بقات كتشوف راسها فلمرايا وقدات عكار احمر فااقع فشفتيها وكضحك وصلات لطبق لخر كتمشا بخطوات متوازنة غير صوت لكعب لكيتسمع غدا بتجااه لمكتب ديالو تكتوقفا لاسيكريتير..
سكرتير:مدموزيل منى مسيو ايااد مشغول ومابغا تاشي وااحد يزعجو..
منى:"متصنطاتلهاااش كااع مشات نيشاان ودخلات كان بكل اناقتو لمعتادة حاني راسو على شي.قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 27🏵
حاني راسو على شي ورااق تكيسمع لباب تحل..هز راسو..شاف شكون وعاود نزلو..
اياد:داااك لبااب لاش دايرنو..
منى:"تزنكات متوقعاتهاش"سس..سمحلي..
ايااد:"هز راسو فيها كيطلع ويهبط فيها"شنو بغيتي..
منى:"ضحكات "جييت بغييت غير نشووفك " هضرات بصوت قريب للهمس"توحشتك..
ايااد:الا كملتي شوفان ديالك تقدري تخرجي حيت انا مشغول..
منى:"مرضاتش وقالت بصوت منغنغ"هه وخا سمحلي على دغونجمون.."خرجات وعاود عيط لها سحابها ايحزرها"..
اياد:سدي موراك لباب.."رجعات سداتو وخرجات دمووع محجرين ليها فعنيها عمرو عارها اهتماام كتبغيه من كل قلبها خرجات لسيارتها ركبات ونطلقات بتجااه لبحر وكلساات تبكي وتغزز فلمقود..
عند لبنات لطابو رجليهم بتقلااب ولتاحقات بيهم لالة لوجين لصدماتهم بهادشي لوقع صاافي كااع لبيان تسدو فوجهم رجعو فحلاتهم لدار وكلسو يخممو صافي غدا يجيو يصفيوها ليهم..
سهى:"عنيها حمرين بلبكا"لبنات انا انطلع نعس مع رغد تصبحو على خير"كانت غاد ورجعاات عنقاتهم وبداو يتبكااو وطلعاات عند بنتها بقاات كتشوف فيهاا شحاال وتكاات حداها وكتشم فريحتها الى خطاتها اياكلوها ديااب خاافت بنتها يكون ماصيرها بحاالها خشاتها فيها وبداات كتبكي"
عند لوجين متكية حدا سيف وكتلعب ليه فشعرو وشريط حياتها كيدوز قدامها وبداات تبكي وتشهق وعنقاتو عندها كتودعو متقدرش على فراقو..
عند شهد لبقات بوحديتها كالسة لتحت وعلامات لحزن على وجها من ديما مكانتش كتخااف من لمووت حيت عايشة غير هكااك معندها لاتالي لاوالي معندها تاشي حد تفكر فيه انها ادي تخليه معندهاش سبب يخليها تعيش وتبغي الحيااة ولكن فكراات انها الى ماتت كيفااش اتقابل الله وهي لاصلاة لعبادة وفكرات فصحباتها وفسيف وفرغد لمزاالين صغاار ناضت بلا عكز مشات نوضات لبناات..
سهى:شهد ماال مك ضربك جن
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...