قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile Perdy🌠
🏵جزء 16🏵
للازياء نوصفو ليكم تيتيز تووت بيض عنيه قهوين وشعرو عسلي فاتح ولحية مطراسية عندو غمزات وضحيكة 😍طويل ومكلضم ولكتاف عراض (مهم انطرطق ليكم المشاعير فهاد القصة🐸)..
عند لبنات~
شهد:احح مم..تيقااش.البناات واش هادي اتولي دارنا..
لوجين:لبنات يلااه نضور فيها(لكم كاامل لحرية تخيلو لفيلا كيبغيتو)..
شهد:هدا ايكون بيتي تهضر شي قحبة فيكم نتفها..
سهى:قحبة هههه بصحتك احبيبة تستاهلي..
لوجين:انا ناخد هاد لبيت لكيطل على لبسين..
سهى:بعدا حاجة لواعرة هيا انخدوها مفرشة..
شهد:ااه تالفراش مقود لفيها..
لوجين:مهم يلااه نهبطو عند سيد نتفاهمو على تمن..
تفاهمو مع مول داار على تمن وخداوها..
سهى:مهم البنات يلاااه كل وحدة تمشي لدارها تجمع غير داكشي لمهم وليوم نتجمعو هنا فدارنا جديدة يلاااه قودو..
شهد:انا معندي تم تاشي حاجة مهمة غاخليني عليك..
لوجين:انا عندي شي حوايج نجيبهم انا ندي لوطو..
خرجات لوجين دازت على خوها مشاو لدارهم لولا..
لوجين:سيف جمع هادشي ديرو فساك..
سيف:وخا اختي..
مشاات لوجين لبيت لكاينعس فيه خوها بدات تجمع لحوايج تاطاح ليها واحد تيشرت وهبطات تجبدو وهي تشوف شي حاجة تحت سرير..
لوجين:اويلي شهاد لعجب"جبداتها لعندها لقاتها طاصة "شنو فهادي " حلاتها وهيا تصدم"سيييييف اجيي لهناااا سييييف..
سيف:"تخلع"ن..عاا..م اختيي..
لوجين:اشهادشي دوا ليكانخسر عليييه زبابل دلفلوس مكتشربوش ادوي عليهاا حاالتك مكتحسنش علاااش قولي علللاش درتي فيا هاكا..
سيف:"كيهضر وعنيه فلارض"كنت كنخبيهم..
لوجين:علاااش..
سيف:حيت دوا غالي وكنخبي بااش الى شي نهار ملقتيش لفلوس باش تشريه لي يكون عندي كتبقاي فيا اختي فااش كنشوفك كتعدبي وكتحيديها ليك وتعطيها ليا😢ملقيتش شي حاجة نعاونك بيها فكرت منستهلكش بزاااف باش ماشي كل مرة تشري..💓مجد😍
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...