6

112 13 0
                                    

قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 6🏵
رغد:ماما واش اتخرجو..
سهى:اه القطيطة نقضيو شي شغل ونرجعو دغيا..
لوجين:هاهو سيف ايكلس معاك هو لطيفة حتا نجيو وخا رغودة..
شهد:وازيدو خلااص..
لوجين:صباري الخرا "بدات تعيط فداك الكلوار عامر بلكراي" لطييفة وااالطيفة..
لطيفة:"خرجات عندها بنت تكون عندها ديك 26" نعم الوجين..
لوجين:عفاك اختي لما كلسي مع دراري خفت نخليهم بوحدهم انرجعو دغيا..
لطيفة:ااه احبيبة كوني هانية..
خرجو تلاتي ديالنا شدو بتي طاكسي نيشان لسوبر مارشي وصلو كل وحدة خدات شاريو ...
سهى:لبناات دب انتفارقو اتحفضو لبلايص هنا ولكاميرات فين كاينين مهم وبلايص سيكيريتي وخا انا خدامة هنا رااه شادة غير لاكيس مكنتحركش يلاااه تحركو متجيبوش شبوهات..
شهد:وخا يلاااه قودي "تزربعو كيلبوبوش بقاو كيضورو كيديرو راصهم كيشريو وحاضين لكاميرات فين كاينين باش لبلاصة لتكون فيها ميدزوش منها🐸" اويلي اش كيديرو تم"بان ليها واحد الكراج كبيبر ديال سطوك وفيه كيدخلو لكميونات دسلعة ايجيهم ساهل للهروب حيت من لخرجو من برا يقدرو يحصلو 😈صافي تلاقاو لبنات شراو غير شي تخربيق وتمو خارجين "
لوجينة:حفضت كاع لبلايص لفيهم كاميرات مكينينش فكاع لبلايص..
سهى:ااه مزيان اجوجو تانا شفت لبلايص لكيكونو فيهم سيكريتي مدايرينش خدمتم كااع وااحد كيقصي واحد داير نضاضر وهو راه ناعس مهم منونخين نقدرو نتخطاوهم ولكن بقات حاجا وحدة..
شهد ولوجين:شنااهي..
سهى:الا خرجات شي حاجة مسروقة من لمتجر اتوماتيكمون كيجيو لبوليس🐸..
شهد:هههه منخرجوش من لباب الامامية نخرجو من لباب لكنزلو فيه سلعة..
سهى:اححح عليك وخلاص وزيدو نخلصو هادشي..
خلصو لبنات داكشي ورجعو لدار وهوما كيتافقو على لخطة لغاينفدوها الاثنين..تغداو مع بعضهم..
شهد:"ناضت لبيت سيف لقات تم فرادة دلعاب ليراصهم ليموني

💗Good girls💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن