قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 12🏵
سهى:وااااو ممتيقاش احح اناخد اوعر طموبيل هنا..
شهد:واااو شوفي هاد طموبيل "كانت بورش حمرة🐸" وااعرة عجباتني..
لوجين:وااايه مقودة..
سهى:،لبنات صافي اناخدو هاد لبورش 😈..ناااري انخربوها..
مهم خداوها لبنات (متديوش عليا درت لوصف بحال ايشريو كسوة😂😂واااه رااه معرفتش شنو تايقولو فاش كيشريو طموبيلات مهم لتديوش عليا)..
خرجو لبنات ربكو فلوطو اييه لوطو وتاجهو لمول يشريو حوااايج جداااد بقاو شري شري لعجباتهم وسهى شرات لبنتها طابليت وحوايج جدااد غير لي ماغك وتلوجين شرات لخوها بيسي وتيلي مهم رجعو هازيين عرما دساشيات ومع لحي شعبي وكل واحد داخل سوق راسو تواحد مخرج يطل ويبركك..
دخلو لبنات لدار سهى..
شهد:لبناات اندخل ندوش..
سهى:وخاا لوجين سيري شريلنا شي بيتزا ولاشي حاجة ناكلوها دب رااه ترفحنا بايباي لبيض وماطيشة..
لوجين:😁😁ااه هههه يلااه انا مشيت..
بقات سهى كتشوف فكمية دسشياات دلحوايج لشراو وتفرنس ومشات لوحدة فيهم جبدات واحد الايفونx ذهبي وبقات كتقلبو فيديها تسمعات دقان..
سهى:شحاال من مرة تانقول لهاد لوجين رااه فيك زهايمر شنو نسات عاوتاني"ناضت تحل لباب وتم كانت صدمة"
سهى:"كتفتف صافي عرفات هادي لخرا ليها"سي رضوان..
رضوان"لمدير دسوبر مارشي"سهى لاباس خليني ندخل مالك..
سهى:"قلبها ايخرج بلخعا"هه ولكن كيفاش عرفتي داري اسي رضوان واش محتاجني فشي خدمة..
رضوان:"دفعها ودخل"عرفت لعنوان من سيفي ديالك "كيضور عنيه فلبيت وفدوك ساشيات دلحوايج مع غير Gucci و dolce & gabbana وغير لمارك لغالين زاد تآكد فاش شاف الايفون x هزو كيلعب بيه" هههه شي ورثة صحيحة هادي..
سهى:"صافي هنا غير سيرو ترحمو عليها "ههه ااه ااه ..
رضوان:" ضحك وشنق عليها "دب نتي القحبة دلخلة تدريها بيا..
سهى:طلق مني ازامل وطلااااق..
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...