قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 9🏵
🌞اصبحنا واصبح لملك ل لله🌞
فاقو لبنات نوضو دراري باش يمشيو يقراو
لوجين:سيف اجي هاك شرب الكينة..
سيف:"دارها ففمو غير غبرات ختو حيدها وحطها فديك طاسة وخشاها تحت سرير..
خرجو كاملين وصلو دراري لمدراستهم..
شهد:"كتقفقف"ناااري ياامي ناااري ليوم نباتو فلبنيقة..
سهى:سكتينا فمك لاحسو جرو..
لوجين:سربيو القلاوي دب هو لوقت لمزيان سوبر مارشي مكيكونش عامر بزاااف..
شدو طاكسي نيشان لسوبر مارشي داخلين مع لباب"تخليهم كيتمشاو بلعرض البطيئ🐸"لبسين الاسود في الاسود *سهى لبسا سروال فلبلو مغين وقبية كحلة ودايرة لقب ولابسة نظارات شمسية*شهد لبسا سيرفيت كحلة ودايرا قب فوق راسها ومن تحت لقب حازمة واحد ليبة موس فوق راسها باش فاش يبداو تجيهة ساهلة تهبطها على وجها*لوجين كانت لابسة سروال كحل قبية كحلة ودايرة لقب "دخلو كيتمخترو وصلو لوسط دارو راسهم طحتلهم شي حاجة لبنات طلعو واحد لتام على وجههم ولاو كيبانو غير عنيهم وشهد هبطات ليبة على وجها وجبدو لفرادة😈..
شهد:*كتغوت*حطوووو داااااكشيي ليفيدييييكم وهبطووو لارض وهزووو يديييكم لفووووق ولا انفركعع لشيي زااااامل رااااسو يلااااا هبطوو...*بدا بنادم كيغوت مخلوع*..
لمدير سمع صداع هبط..
مدير:" كيغوت"اش كااااي هنا "وهي توقف علييه شهد بلفردي وهو يتخلع" عع عفاااك حيدي هاادشي وااش بغيتي لفلوس..
سهى:هههه مالنا بناليك جينا نتقداو ههه ورينا فينهوما لفلوس والله ليوما تنفركع ليك رااسك وطلقنا القلاوي*سهى مغزفا علييه*..
مدير:"وخا وخا عفاكم غير متآديو تاشي حد *تبعوه لبنات ولوجين بقات لتحت تحضي الى شي حد هز تيليفون ولا بغا يهرب*طلعو لبنات مع لمودير لمكتب ديالو مشا حيد واحد طابلو كبير موراه خزنة ولبنات وقفين عليه موجهين سلاح لراسو حل لخزنة..
مدير:"كيتفتف"ها.هاهو..ما
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...