2

174 13 4
                                    

قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 2🏵
ولاطاي ناري منقلكمش سدر كبير وطرماحة قدها قداش وليهونش مهم طايح كتر من نايض ناضت دارت الفطور المكون من "بيضة مقلية وكاس دلحليب جودة ماشي سنطرال🐸 وخبز" *دقان طاااااق طااااااق*اويلي مال مو هاد مبارك مبغا يبعد مني اويلي ياكما جابلي لبوليس ولكن قتلو تال سيمانة لماجية هاا كي لمك اشهد على خر ياامك دوزيهم فلحبس على جوج فرانك"مشات تحل الباب وهي طير عليها سهى"
سهى:هههههه مال مك صفرة كيلورقة دالاستدعا..
شهد:سيري الله ينعلقحبة مك مال مك جاهلة ساايرة دقي كنتي غطيري الباب..
سهى:مال مك ياكما جا عندك ليوم داك وجه المحكة.."شافت فطبسيل دلبيض"هااويلي تشي فقما نجي عندك لقاك كتاكلي البيض مالك وليتي حنش..
شهد:"ضحكات وخا هي لفيها ضحك🐸"وااايه لحد ساع هادش لعطاالله اختي ديتي رغد لمدراستها..
سهى:"كلسات لارض وعلامات الحزن على وجها"ااه اختي ديتها البنت كتكبر ولات كتفهم وزيد عليها المضيقات تلاميد لكيقراو معاها خيفاها تعقد"صوتها تنغنغ"كنحاول منحسسهاش بنقص فاش كتشوف شي بنت جاية مع باها كنحس بيها والله كتقلق خفتها تحقد عليا حيت انا سباب"بدات تبكي"لخلاص مكيقدناش للكرا والماكلة لكتوبة لحوايج اختي تقهرت..
شهد:"حسات بيها عرفات بنتها باش كتحس عنقاتها"ختي متبكيش عرفتي شنو نتي هي احسن ام فهاد العلام هادي من عندي قلال الامهات بحالك كاين لكتوحل وكتعرف راسها حاملة ياما كتجهض "سكتات تفكرات راسها" ولا كتسناه تيتزاد وتخلا عليه اما نتي تشبتي ببنتك والغلط ماشي ديالك ديال داك الحمار عديم المسوؤلية الله ياخد فيه الحق ونتي تشبتي ببنتك ومرمتيهاش خاصك تواجهي العالم على قبلها حيت هي لعندك وهي عارفة هادشي نتي ضحيتي على قبلها بزااف دلحوايج متقوليش هاكا وخا..
سهى:ختي اجي عندي ميبقاش فيك الحال والله حنا هوما عائلتك

💓شهد💓

💗Good girls💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن