قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 17🏵
تشري ليا دوا..
لوجين:"عنقاتو"اخر مرة اخر مرة نت ماشي شغلك سمعتي انا كنشري دوا نت علييك غير تشربو متفكر فوالو نت غير برا ليا وقرا انا نتهلى فيك ومنهاد نهار لفوق لبغيتيها اجي عندي انا نديرها لخويا واخر مرة تعاود هادشي واعدني..
سيف:كنواعدك..
لوجين:"باستو"هكااك نبغيك يلاااه اجي عاوني..
سيف:شتك كتجمعي وااش غنرحلو..
لوجين:"ضحكااات"ااه ههههه..
جمعو داكشي لبغاو ودازو على رغد فطريق وتاجهو لفيلا..
في مكان اخر~
اياد:متآكد..
لكارد:ااه اسيدي رااه بدلو داار..
مجد:بناات لقحااب صافي نت غير سير..
زيد:درااري هاد لقحاااب راهم ضيعو لينا مهمة كااملة مخصنااش نبقااو سكتيين ليهم كتر من لقيااس وخصنا نتحركو قبل لفوهرر الى عرف انوليو فهضرة خرا..
ايااد:حنا فلول دخلنا لهاد لمافيا مخداامين عند حد..
مجد:ااه ولمكلخاات شفرو لفلوس مزورين..
ايااد:دب كون تشدو..
زيد:كون رااه كرو بكولشي ودااك زاامل درضواان تاهو ايكر وصافي دييك سااع لبوليس ايشدو علينا مونتيف وصحافة وشوهة..
لكارد:سي اياد لفوهرر بغاك..
اياد:وخا غير سير..
مشا اياد ركب فلوطو متاجه لواحد جرف وصل تما لقا واحد طموبيل كتسناه ركب معاهم غمضو ليه عنيه تاوصلو لواحد لبلاصة هبطوه ودخلوه عاوتاني لواحد سيارة خرا ودارو ليه كاسك..
لفوهرر:امم ايااد عندي ليك مهمة جديدة ومكاينش شي واحد منغيرك نت ودراري تقدرو تنفدوها...
اياد:شو هي..
فوهرر:اتهرب سلااح لمكسيك..
اياد:فوقاش..
فوهرر:نهار الاربعاء بغيتك نت تكلف..
اياد:انا ممساليش الاربعاء..
فوهرر:واقيلة انا لقائد هنا..
اياد:نت عارف وانا عرف بلي نهار لول لدخلت معاك لهاد لمافيا دخلت وانا مخدام عند حد سو نت ماشي لقائد ديالي..
فوهرر:خاصك تعلم تلزم حدودك ااياد لخميس اتكلف بلمهمة..
هادي هي طريقة دلفوهرر*القائد بلالماني*
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...