14

94 12 2
                                    

قصة:💄good girl's🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 14🏵
فآكبر لفنادق فلمغرب كالس فلمكتب ديالو كيقرا شي وراق تادخل علييه..
اياد:ماالك ازبي متاتعرفش دق..
زيد:هههع بااش عرفتيني انا..
اياد:من ريحتك اجيفة..
زيد:انا ريحتي كيموتو عليها نص لبنات فلعالم😁...
اياد:منيتك😒..
*نوقفو هنا اياد لعمراني 26 سنة هو ولد من اغنى العائلات فلمغرب رجل اعمال عندو مجموعة دلفنادق فلعالم انزيدو نتعرفو عليه مزيان من لقصة مهم نوصفو ليكم بقوووص توت لبري سمر عنيه عسلين وكبار ومشفرين شعر اسود ولحية مطراسية عندو غمازة فحنكو وسنينات مستفين وضحيكة احم وطولة وتجريدة ولكتاف عراض وعضلاات مهم 😍😍طابع شخصيتو 😎باد بوي😈..
زيد:شنو قلبتي على دوك لقحاب..
اياد:"ضحك بشر"ااه عندي معلوماتهم منين تزادو تال دب غير برهوشاات والله مابقاو فيا لفلوس رااك عارف مكنتش انحكر فلقضية مي منين سمعت بلي راهم بناات ولييت باغي فلوس حيت حسيت بشمتة..
زيد:ولاهيلا تانا بناات يخورونا عمرها تكون ليهم ودب فوقاش انهجمو على طبونمهم..
ايااد:ههه صبر مالك ازبي..
زيد:واايلااه نخرجو نتغداو..
"زيد لعمراني24 سنة هو خو اياد عندو مجموعة شركات دسيارات دب نزيدو نتعرفو علييه من خلال لقصة مهم نوصفو ليكم سمر عنيه فلبلو سيال شعرو اسود ولحية مطراسية وضحيكة 😍وطولة ولكتاف عراض والعضلااات اخوتشي طابع شخصيتو 😂كووول وضحوكي😍..
نرجعو عند لبناات~
سهى:" كتفيق شهد"نوضي تكعدي يهاد لهيشة نوضي..
شهد:وااا سيري تقاااودي خليني ركد..
لوجين:ادووك لقحاااب خليوني نعس لينعطنمكم...
سهى:ولقلاااوي نوضو تسمعو نضت فصباح وصلت دراري لمدرسة وتم دزت لواحد لفيلا عرفتو كيدااايرة مقاااودة وجردة قدااش..
شهد:"قلشات ودنيها وناضت كتفرنس بلعمش فعنيها وشعرها طاير لسما سروال لبيجامة رجل طالعة رجل هابطة تخيلو لمنظر🐸"انت بتتكلمي بجد..

😍اياد🙈

💗Good girls💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن