قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 19🏵
شدها من يديها ودخلها وتبعوه مجد وزيد..سهى ولوجين كانو مشبحات تكيقفزو فاش شافهوم داخلين اياد رما شهد عليهم..وتعانقو كيقفقفو تيشوفو فيهم شكون هاد لعجولة لدخلو عليهم..
سهى:"مخلوعة"شش..كوو.نن.نتوماا..
لوجين:شببب..غيتوو..عدنا..
مجد:زعمااا معرفتوش..
شهد:وااقلة راااكم غااالطيين رااه ماشي حناا لكتقلبو علييهم..
ايااد:تو تو تو نتوما لغاالطين ومعرفتوش معاامن طحتو..
سهى:لا لا والله ماحنا حنا معدنا تاشي مشكيل مع شي عصاابة(صحابهم عصاابة حيت لابسين لكحل فلكحل ولوشام وسناسل )..
دراري:"تفرشخو بضحك بقااو كيضربو فبعضيااتهم ولبناات كيشوفو فيهم مصدومين"
زيد:هاانتوما انعطيكوم مو كلي ايقربكم لاش جااين عندكم..30 مليون دولاار فاااش فكراتكم..
لبناات:"زراقو بلخلعة صاافي قاالو هادي لخرا ليهم "
سهى:حناا معارفيي..ن واالوو..
مجد:"كاانت حدااه وااحد طبلة دزاااج ركلهاا تاضرباات مع لحييط ولبنااات تخلعوو وبدااو يهرنو"..
اياااد:وااااش كتهبلوو عليااا ابنااات لقحاااب..
نااضوو كيهرسو اي حاجة قدااامهم ديكورااات زيد خشاا رجلو فتلفاااازة..ولبنااات كيبكييو بلخلعة..
مجد:"جبد سلااح موجهو ليهم"لفلوووس..
سهى:عاا..فاااك متقت..لناااش انجيبهوملك..
مجد:يلاااه وريني فييين كاااينيين..
طلعاات سهى وهو مورااها مشاات لوااحد لبييت لي كاان فييه دااك سدااري لعمروه بلفلوس..مشاات كتحلو..
مجد:وااش كضحكي عليياا ولاا شنو قلت ليك لفلووس مااشي اجي حليي هااد لقلاااوي..
سهى:"بدااات كتحل فسدااري وبدااو يباانو لفلووس"
مجد:"تحلو عنيييه بصدمة كيفااش هااد العبقرية لعندهوم توااحد ماطيح علييه بلي مخبعين لفلوس تماا"
سهى جبداات لفلوس و هبطوهوم لتحت حطوهم فووق طابلة..
ودرااري بداااو يحسبو لفلووس..
زيد:"كيشوف فلبنات"لفلووس نااقصيين..
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...