28 & 29

86 11 0
                                    

قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 28🏵
شهد: لبنااات حنا دوزناا كتر من هادشي منجيوش ونستاسلمو دب..
لوجين:شهد حبيبة سيري تنعسي هدشي مكتااب علينا..
شهد:تسنااو هناا"طلعااات شهد لبيتهاا جاابت داك سلااح لكانت خدااتو لرضوان"يلاااه زيدو..
سهى:سيري حطي دااك لقلاوي مقادين على منتيف اخر..
شهد: "كتجرهم لبرا" زيدو يهاد تريكة ناقصة..
خرجو لبرا مشاو لمور لفيلا حلات شهد على رضوان لقاتو كيتركل كسردينة وحيدات لييه سكوتش..
سهى:اوييلي اتقتلييه😱😱
رضوااان:وااااعتقووو رووووح اعباااد اللله وخاااطفييني خاااطفينيي..وبغااااو يقتلوووني. هاااد لمجريماااات..
شهد:منيتك شكوون ايسمعك ههه ..
لوجين:اوووف اشهد اش بغيتي عند هاد زبي..
شهد:"كتهضر مع رضوان"نت نعندك ورت معندك فلوس فلبانكا معندك شي حد لابااس عليبه فعائلتكم..
رضواان:بعدي مني وطلقيني ولا انبلغ بيكم لبوليس لعجب مزاالين حيين تالدب..
شهد:"داارت ليه سلااح فوق راصو"هضااار اولد لقحبة ولا غنشتت ليك مخك..
رضواان:"كيترعد"عفاا.فااك.اناا.نقو..لك..غمتقت..لنيش..
سهى: ايواا هضر خلااص..
رضوان: عع..متي لابااس..علييهاا..سااكنة..ف**** قلبو فبيتهاا اتلقااي..لفلووس..
شهد:دب عجبتيني(رضات ليه سكوتش على فمو وخرجو وسدو علييه لباب)..
سهى:وااااو والله معرفت منين كتجيبي هاد الافكار..
مشااو لبنات لبسو الاسود في لاسود وخرجو بتجااه العنوان لعطااهم رضوان..وصلو قداام عماارة فوااحد لحي رااقي طلعو فلاسانسير..وصلو لطبق لساكنة فيه عمت رضوان..
شهد:"كتدق فلبااب (عمركم شفتو شي وااحد جااي يشفر وكيدق🐸)..تحل لبااب كانت مرا كبيرة فسن شعرها بيض بشيب وقصير دايرة نضرات شوف وملامحها زونين كدخل لخااطر دغيا..
لمرا شارفة:سلاام..
شهد:سلاام اخالتي..
لمرا شارفة:"كتشوف فيهم زعما شنو"..
شهد:حنا امدام صيفتاتنا عندك شركة***






قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 29🏵
شهد: مدام صيفتاتنا عندك شركة ****لعمال نظافة..
مرا شارفة: لا شكرا*بغاات تسد لباب*
شهد:لا لا تسناي فاابور امداام مرة فشهر كنديرو مسابقة لجات فيه لقرعة كنطوايو ليه المنزل ديالو وفاااابور ونتي امداام جات فيك لقرعة الف مبروووك(لبنات بقاو غاحالين فمهم "...
مرا شارفة: ايوا الا كان فاابور زيدو دخلو..
دخلو لبنات كيضورو عنيهم فشقة كانت راقية وباتات كلاسيكي مشاو كيهزو ويحطو كيديرو راسهم كيخدمو..شهد مشاات كتقلب على بيت ديك شارفة دخلات ليه كان مرتب وكل حاجة فبلاصتها مشات لكوافوز كانو فيه شي عطور وشي حاجة قليلة دلميكاب بدات كتقلب فلمجورة هامجر فيه ملابس داخلية هامجر فيه تقاشر هامجر فيه طرابش ولمجر لخر لقاات فيه صندوق لمعو عنيها وهي كتشوف فيه بدات كتعافر معااه حلاتو وكااانت صدمة لقات فيه بيروك😑..
شهد:" طلعات راسها فلمراية بآسى"اش هاد لقلاوي "لمحات شي حاجة مرو لماريو بتاسمات بشر مشات جبداتو كاانت ميكة كبيرة عاامرة بلفلوس بقاات كتشوف فيها..
عند لسهى ولوجين..
سهى متكية فوق لفطوي كتاكل براونيز وكتفرج فتلفازة ولوجين كتلعب بوااحد ديكورات على شكل اصنام غير هوما صغاار..
لمرا شارفة:" جاابت وااحد الالبوم دصور وكلسات توريهم تصاور"هدا ولد خويا رضواان تبركالله رجولة وشهامة اي وحدة تمناه "سهى ولوجين حابسين ضحكة غبزز" ولكن هادي تلتيام مسفتو باينة مشغول مع هو منو لمديير(😂)..
خرجات شهد عند لبنات:يلاااه نوضو نمشيو..
لوجين:"هزااات دوك ديكورات فجيبها "بسلامة اخالتي..
سهى:نقدر اخالتي ندي معيا هاد لبراونيز بنين..
مرا شارفة:ااه دييه بسلامة وشكرا ليكم..
خرجو لبنات من عندها وتاجهو لفيلا...

💗Good girls💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن