قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 20🏵
ايااد:لفلووس بغيتهم كااملين 30 مليون دولاار..
شهد:ولكن رااه خسرناا نصهم منيين انجيبهم عفااك صبر عليناا..
زيد:يومااين نجيو ملقااوش فلووسناا..
مجد:غيير ترحمو على رااسكم..
خرجو دراري وخلاو دوك المسكيناات ايموتو بلخلعة..
فطموبيل ايااد كيسووق وحداااه درااري كيتلوااو بضحك..
مجد:شفتي كي زرااقو نااري طيروني.."كيعيب سهى"شش..كوون..نتووماا..😂😂😂..
زيد:مكاااين ليسلا معااياا قد ديك لمشعكة فاااش بداات تبكي شحااال كيووت "ضاار عند ايااد" نت وااحد ولد لقحبة مقطر كااع ماقلتيلنا بلي تيتيزاات..
ايااد:درااري جمعو كركم وبعدو على دييك لماركة..
مجد وزيد:"وسعو عينيهم فيه"..
مجد:منيتك كتقوول هااد لهضرة وااش هدا ايااد لكيضرب ويهرب..
ايااد:واازعماا بدماا سليناا هادشيي..
زيد ومجد:😂😂😂
زيد:وااش بصح انصفيوها ليهم..
ايااد:علااش اول مرة نديروها..
مجد:زيد نت معجبااتنيش حااالتك..😂😂
زيد:شنو زعما سيرو تقودو لينعطبنمكم..
نمشيو لبلاصة خرا~
منى:خاالتي حسنااء لاباس..
حسنااء"ام زيد واياد":لاباس احبيبة*كاانت مرآة اربعينية ولكن مبينااش عليها بسبب جسدها رااشق ولبااسها متعطيهااش 47 *ونتي صاافا..
منى:لاباس فينهو ايااد..
حسناء:مكينش هادي يوماين ماشفتوش صحابلي بلي رااه معااك احبيبة..
منى:اووف اخاالتي والله معرفت كيفااش نااخد قلبو نخلييه يبغيني نتي عاارفني كنبغييه..
حسناء صافي احبيبة متبكيش مكينااش شي وحدة لاتدي قلب ولدي منغيرك نتي انا عارفة ولدي شنو كيعجبو مكيبغيش لبنت لكاتطير ولكل مرة يلقاها واقفة مع وااحد ايوا احبيبة نقصي علييك دراري ولخروج ويكون خيير وانا هنا نسااعدك..
منى:"فخاطرها هااد شاارفة اش كيحساب لها راسها يخخ"امم شكرا اخاالتي مهم انا خرجت فااش يجي قوليها لو..
نيهاد:"فخاطرها اش كديير هاد لقحبة هنا😌خالتي حسناء
قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 21🏵
نهاد:"اش كادير هاد لقحبة هنا تفو معنظها نفس"منى لابااس..
منى:"كطلع وتهبط فيها"لاباس احبيبة مهم انا مشيت بسلامة نيهاد..
نهاد "خت اياد وزيد": بسلامة.." خرجات منى من لفيلا ديال ايااد..
منى:"كتصوني على ايااد "اوووف مكيجااوبش تفوو" منى تاازي 24سنة بنت رجل اعمال محمد تازي وهي كتبغي اياد وديما لاسقاه مهم نتعرفو على هادشي منخلال لقصة نوصفها ليكم مهم زوينة شعرها اشقر وبيضة وعنيها زورق وفمها منفوخ ماشي طبيعي غير بلاباري كون تحيد لميكااب تباان بحاال لخرا حشاكم مهم لاطاي مقادة طرمة وصدر قدهم قدااش غير سيليكون ماشي طبعيين مافيها تاشي
حااجة طبعية*..
نرجعو عند نهاد وحسنااء~
نهاد:"مفقوصة"مااماا وااش عجبااك هاد خيتي مفهمتش كدخليها تالقلب دارنا وتايقة فيها وبغاها لخويا..
حسناء:مالها شنو خاصها ضريفة وغزاالة وبنت عائلة..
نهاد:نتي مهامك والو منغير تبقااي تعيااقي بيها قداام صحاابتك شوفو ولدي بيمن تزوج بمنى تازي..*نهاد توآم اياد 26سنة بقوصة شعر اسود عنيها عسلين لاطاي حوتة*
حسنااء:مااشي شغلك..
نهاد:ااه نيت مااشي شغلي خلي تايسمع ايااد هادشي لكتخططي لييه نتي وديك لكلبة ديك سااع يريب علينا دار.."هزاات سوارت لوطو وخرجاات"..
حسناء:هاد لبنت مبقاتش كتحشم ولات كتخسر قدامي لهضرة..
نهاد:"غدا فطريق تكادخل فواحد سيارة"اوييلي حي..
شخص:"هبط من سيارتو متاجه لسيارة نهاد"
نهاد:"شدا المقود ومخشية فحوايجها مرضاتش وكتطل بعنيها مخبية وجها بشعرها الاسود"
شخص:"شافها مخرجاتش وبدا يدق فزاج"خرجي.. معرفتش شكوون هااد زبيي لكيعطيكم لبيرمي..خورجيي لهناا...
نهاد:"بداات تهبط زااج بشوية"ماالك درتي لي شوها على خدشة"طلاات على سياارتو لقااتها مبوطة"زعماا..على..دااك شوية..
شخص:خرجي من تما..
نهاد:"خرجاات من سيارتها وشعرها..🙄منى
أنت تقرأ
💗Good girls💯
Humor🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨طوووووووط طووووووووووط 📢📢📢📢📢📢📢قطييطاااتي🏵تيتيزااااااتي😍👑سلطنااااااتي🐞بخووشاااتي😂😂احم احم جبت ليييكم💣💣قنبلة مقنبلة مهم بلا كترت مضيغ الهضرة💦 بعد تلات سنوات وانا كنقرا القصص 👓قررت نكتب قصة 💥 القصة كتجمع...