8

92 14 0
                                    

قصة:💄good girls🕶
بقلم:🌠l'etoile perdu🌠
🏵جزء 8🏵
همم انسافرو لشي بلاصة ندوزوها تم ونعيشو لحياة نتهناو من هاد لقرينة لكحلة ونتي الوجين شنو غديري بلفلوس..
لوجين"تكات حداها وغمضات عنيها وتنهدات"ههمم اندير لعملية لسيف ايبرا انشري دار فشي حي راقي وطموبيل زوينة نشري لخويا كاع داكشي لبغا ندخلو للاصال دلحديد مسكين كان باغي يدخليه مي معنديش فلوسو وانقريه فاحسن مدرسة باش يولي شي حاجة وندوزو لعطلة فتركيا كنت باغا نمشيلها هادي 15 لعام ههه ونعيشو لحياة وخا بلاصتنا حدا ابو لهب 🐸😪 ونتي اشهد..
شهد:"ضحكات"اححح انتهنا من مبارك انشري بيلا كبيرا بزاااااف ونبقا ناكل غير لبتزا منبقاش ناكل لبيض وداك نيتولي داك شكلاط امم ونبقا ندير شونبينق *شوبينغ*احح وصافي ونتهنا من مليكة وهنية كل نهار يصبحو مناتفين يخخ مخلونيش نركد فخاطري ونشبع تسفيرات ونتلقا بشي بقوص نتزوج انا ويااه 😍😍...
سهى:طفروه لمزوجات بعدا انا انبقا بلا زواج براكة عليا غير رغودتي لكبيدة..
لوجين:واااايه كلسي تحلمي تم انا براكة عليا غير داكشي انا بغيت نرتاح مخصني صداع ديال شي بوراص..
شهد:"قلزات لهم"ايوا دب نشوفو الى مجيتونيش بكرشكم تالفمكم انا ماشي شهد..
سهى:"طرطقات فيها عنيها"فمك لحسو جرو محنا على فالك الكلبة ويلي على طحبة زماتي ولا مالك اويلي
لوجين:تي مابقيتش عجباني وبقاي ترطاي تاتجيبيها فعضامك وطيحي فشي واحد يحدهم ليك..
شهد:،لحسد ياختي لحسد..
سهى:على زينك..
لوجين:على كحل عيونك..
شهد:هااا يك قلت لكم حاسديني..
سهى:قودي من قدامي قبل منعطبك..
لوجين:نتوما شفت لكلسة عجباتكم عندي متقودوش لديوركم..
شهد:كتجري علينا اطحبة والله مابقيتي تحشمي"طارو عليها كينتفوها ويضحكو"
رغد:مااماا..
سهى:مالك ابنتي..
رغد:جاني نعاس اماماا وسيف مخلانيش نعس حداه..
شهد:اجي نعسي حداية خلي داك لحلوف بوحدو

💗Good girls💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن