ماذا؟!!لم تتعب نفسها لتنظر إلي حتى...إنها فظة حتما...ربما مغرورة و مغترة...ويلي منها لا أحب أشخاصا كهؤلاء...حسناً كانت محاولة فاشلة علي أن أجهز نفسي للبدء هذا فقط...إنطلق البوق دخلنا في نفس الوقت ننظر صعود البوابة الحديدية...نزلت هي بخفة من تحت البوابة لتبدأ قبلي هذا لن يغير شيئاً...المهمة هي الضغط على الزر الأحمر لا عوائق سوى هؤلاء الرجال الإفتراضيين الأشداء... ضرباتهم مؤلمة حتماً دون نقاش...المهمة هي الضغط على الزر و قتل مئة شخص بالطريق دون إيذاء العوام...هذا التدريب قمت به مئات المرات...لكن ليس بمكان كهذا زلق و مليء بالمياه و الطين و الصخور أو حتى مع عدد كهذا لن أنتهي قبل ثلاثي...
لم ينه كلماته مع نفسه حتى إختفت الساحة الإفتراضية وجد نفسه ملقا على الأرض تحكم خنجرها على عمقه بينما تثبته بوضع قدمها في شدة على كتفه...كل ما كان يراه عينان خضرا تان زاهيتان دون أي مشاعر تذكر...قتلت مائة شخص و ضغطت على الزر بحركتين... في خمس ثوان...إنها حقاً...استثنائية غير عادية...إستطاعت تحويل كل شيء حولها و ضدها معها...لمحنا المكان في نفس الوقت...كيف فكرت قبلي كيف كانت أسرع مني...كيف وصلت دون أن يشكل أي من هؤلاء الجنود أي عائق أمامها...و بخنجرين فقط...سبرينا:المستحسن أن لا يخلف سيدك وعده...
تيم:سبرينا!!...تراجعت سبرينا آخذة خنجرها تتلاعب به في الهواء بمهارة قبل أن تلقيه بجيبها ثم عادت إلى فريقها...بفوزها تعادل كلا الفريقين بشكل واضح جداً...
تيم:سنلجأ إلى مصارعة الأيدي أظن...كيف حصل...لا أصدق...
لم يصدق أحد...بعضهم يشاهدون الفيديو مرارا و تكرارا...كان ذلك حقيقيا...حقيقيا شبه مستحيل...الصدمة على وجوه الجميع...
كوران:هذه...هذه أكثر مما تخيليت...
ديجافو:لو تعلم بأن هذا جزء من قدرتها الكاملة...
كوران:مصارعة الأيدي...لايت...
جايدن:هزمتك فتاة يا صاح ههههه...مسحت بك الأرض لقد...لقد أهانتك حرفيا لايت هههههههه...
لايت:بلى فعلت...لقد أبهرتني...لقد حقا أبهرتني...
جايدن:لم تبتسم هل أنت بخير...
لايت:أريد أن أبكي...عشرة سنوات من عمري ذهبت سدى...لم أكتسب شيئاً...هزمتني في ميداني...لا يمكنها أن تهزمني في مصارعة الأيدي...تقابلا حول هاته الطاولة المستديرة بينما أحاط بهما الجميع...تيم بينهما...يرفعان أكمام قمصانهما...لايت لا يحرك نظره عنها لازال في إثر الصدمة التي ضربته بها...هو لا يصدق...لا تملك عضلات حتى...تبدو مرهفة المشاعر ولطيفة تماما كآنسة نبيلة تحتسي الشاي والكعك وقت العصر...وضع مرفقه على الطاولة بينما مد يده لتضع يده بيدها...يدها أكثر نعومة من أن تكون قاتلة...يدها لا تبدو قد تعرضت لأي خدش أو أذى...ناعمة كيد أي آنسة...ما الإختلاف...لم هي هكذا...بدأ تيم العد...كانت يدها كما وصفت تماما قبل أن يقول الآن...فقط ضربتها نحو الجهة الثانية في عنف شديد كسر الطاولة الرخامية إلى أشلاء...ربما كسرت يدي معها أيضاً... شعرت بألم مبرح سقطت بسببه أرضا...لم أستطع الإحتمال..
سقط لايت أرضا صارخا مع أشلاء الطاولة الرخامية...بدى ذلك مؤلما حقا...
أنت تقرأ
جمال بارد || cold Beauty ||
Random13/04/2019 #رواية باللغة العربية# إقتبااااس 3: لايت:إبتسمي... سبرينا: (إهمااااااال تام)... لايت:هياااا(إلحاح) سبرينا:(نظرة بطرف عينها)... لايت:هل تحبين النودلز... سبرينا:لا... لايت:هل تحبين القطط... سبرينا:نعم...لدي واحد... لايت:لم أره من قبل...