إستاءت جمانة من محاوله هذه و كمحاولة أخيرة لإستيقافه و تهديده…
جمانة:بفعلتك هذه أنت تخالف المقر…عد أدراجك لايت أحذرك لآخر مرة…
لايت:تبا لكم و للمقر…
دفع لايت أكيرا و إستدار متجها في قراره غير متزحزح…سبرينا:لايت!!...
صدى صوت الصفحة مع سكوت الجميع…صفعته على حين غفلة…وضع يده مكان الصفعة و بقي يحدث فيها فاغرة فمه في دهشة…الفحم يغطي وجهها لكنها بخير…نظر إليها يتفحصها غير مصدق…كانت نفس النظرات هي التي رمقتهم جميعا نحوها…كان ذلك صادما و غير متوقع…
سبرينا:المهمة تأتي أولا.ً
قالت ذلك بحزم و تعب واضح مع نفسها غير المنتظم و المنهك…
سبرينا:دائما!!…جمانة محقة لايت…
لايت:سبرينا؟!…عانقها لايت و كأنه لم يسمع منها شيئاً و لم تمنعه...سقطت الحقيبة من يدها و ألقت ثقلها عليه بالكاد تستطيع حمل نفسها…زال قلقه ذاك… زال إنزعاجه…كان متأكدا من أنها ميتة جهز نفسه لهذا الإحتمال فقط لم يرد أن يرفع معنوياته علَّها تفاجئه بطريقة ما،و فعلتها بطريقة ما تماما كما أراد أن يكون...أخفاها بصدره و عانقها يكاد يفجرها بين ضلوعه بينما هي ساكنة لا تتحرك…نفسها الذي يخترق ثنايا و ثغور قميصه فقط وشعره بالسعادة لحياتها…إبتسم و ضحك…
لايت:هههههههه…جيد أنك بخير…تقدمت كلير بخطى خجلة بطيئة مترددة نحو سبرينا تتلاعب بيديها… سرعان ما إنحنت أمامها مقدمة إعتذارها و ندمها الشديد…
كلير:أنا آسفة…لم أقصد أن أخالف أوامرك…
حرر ها لايت…بالكاد ألقت نظرة على كبير و إنصرف معلنة أمرها…
سبرينا:لنعد…
جمانة:لا أدري كيف تنجين كل مرة…و كأن الموت محرم عليك…همست جمانة إلى سبرينا بنار الغيظ التي تملأ قلبها و تجاوزت سبرينا نحو السيارة…
أكيرا:ميونا كلير ستركبان معنا أنا و جمانة ستيفن و جايدن معا و لايت و سبرينا في السيارة الأخرى…
جمانة:لماذا! ؟…
أكيرا:نحمل معنا سلاحا علينا أن نتجنب الشبهات…
جمانة:حسناً…لم لا نجعل سبرينا مع…
أكيرا:لا…سبرينا يجب أن تكون مع لايت…يشكلان ثنائيا…لايت يثق بسبرينا…و سبرينا تتفاعل مع لايت…حتى الآن تتفاعل معه…
جمانة:حسناً…هيا…عدنا جميعا بسلام…ركبت مع سبرينا كانت المرة الأولى التي تسمح لي بها بالقيادة…وضعت حقيبة الأسلحة بالمقعد الخلفي ثم أخذت علبة الإسعافات الأولية ربعت قدميها هلى المقعد و شرعت في خلع قميصها و تضميد جروحها…
لايت:حمدا لله على سلامتك…
ألقى لايت معطفه نحوها على وجهها…تجاهلته و وضعته بالمقعد الخلفي و أكملت ما بدأته…
أنت تقرأ
جمال بارد || cold Beauty ||
Random13/04/2019 #رواية باللغة العربية# إقتبااااس 3: لايت:إبتسمي... سبرينا: (إهمااااااال تام)... لايت:هياااا(إلحاح) سبرينا:(نظرة بطرف عينها)... لايت:هل تحبين النودلز... سبرينا:لا... لايت:هل تحبين القطط... سبرينا:نعم...لدي واحد... لايت:لم أره من قبل...