الفصل الواحد و العشرون: رفة قلب

30 1 0
                                    

سيرا عائد الى منزله...كل شيء يقف ضده منذ مدة...و أفكاره لا تتوقف عن التخبط و التعكر ثم التحسن ثم السقوط مرارا و تكرارا...توقف مكانه وسط الشارع شد على شعره بكلتا يديه و صرخ عاليا كالمجنون ليلتفت ليه الجميع بنظرات الشك الانزعاج و التقييم خاصتهم...وضع كلتا يديه بجيبه و تجاهلهم ليكمل طريقه و قبل أن يخطو خطوته الثالثة رن هاتفه...

كيفن: لايت...أين انت لايت...

لايت: عائد الى المنزل...

كيفن: هل قلت لي أن اسم حبيبتك هو سبرينا...شعرها طويل أسود و عيناها فيروزيتان مائلة الى الزرقة...

لايت: هه...ماذا تريد اختصر ...نعم قلت لك ذلك...

كيفن: أظنها هنا معنا لا أدري ان كانت هي حقا...أنظر...

أرسل صديق لايت هذا فيديو مصورا عما يحدث معه في تلك الحانة راقب لايت الفيديو لتقع عيناه على طبعا كل الأنظار يجب أن تقع هناك...تلك المجنونة التي تعتلي حلبة الرقص....

كيفن: لقد حطمت كل أرقامك القياسية لايت ههههههههه...

لايت: أنا قادم...فورا...

بعد عشر دقائق من ركوب المترو و خمس دقائق من الركض الى المكان وصل لايت ذلك المقهى الليلي الذي لم يدخله منذ زمن...من بعيد لوح له كيفن بعد أن تلقى رسالته التي تبلغ عن وصوله...كاد يصل اليه حتى رأى الغفر المتجمع حول لوحي ارقص هناك...بالكاد يرى شيئا...الهتاف و الصراخ...لم يكن هذا المكان بهذا الجنون من قبل....

لايت: لا قتل لي أنها هناك...

كيفن: ماذا قلت...

لايت: قلت لك...

كيفن: اذهب و انظر ان كانت هي انها هناك...

لايت: أووو حسنا كيفن...

اتجه لايت يحفر طريقه عبر الجمع نحو الوسط...وصل ليرفع رأسه مباشرة و قد قابل وجهها وجها لوجه...تتكئ على دعامة المنصة تتنفس و تبتسم ابتسامة كبيرة ترجع شعرها عن وجهها الى الخلف بيدها الأخرى...وقفت مبتعدة عن الدعامة و كما يبدو لم تتعرف اليه و ربم تعرفت و لم تلقي لباله وجودا... تفحصها من أعلاها لأسفلها في صدمة...سروال قصير بالأحرى شورت جينز و قميص داخلي أبيض فقط...ترقص و تتمايل على الحلبة بشكل جعله يجن...

لايت: انزلي من عندك فورا...

صرخ بقوة ليسكت كل من في القاعة للحظة...نظر اليه الجميع و من بينهم هي...

سبرينا: أنزلني ههههههه...

لايت: هيا سبرينا لا وقت لمزاحك كم من كأس شربت...ما الذي جاء بك هنا...

رجل: من أنت لتتدخل دعها انها رائعة...

"ماذا" تفحصه لايت من أعلى الى أخمص قدميه و كأنه يقول من أنت لم تتدخل...ثم أعار كل انتباهه اليها متجاهلا اياه مائة بالمائة...

جمال بارد || cold Beauty ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن