جايدن:لايت...حمدا لله أين كنتما...فقدنا إشارتكما...
لايت:تعرضنا لبعض المشاكل...تقدم جايدن نحوهما تجاوزته سبرينا بينما إكتفى لايت بالشرح المختصر المفيد...لينتقل كلاهما خلف سبرينا التي تتجه نحو البقية بين الأشجار الملتفين حول السيارة السوداء...
جايدن:رصدنا المنزل المحدد...و لا أحد به...
سبرينا:هل ذهبتم إليه...إرتعب الجميع للحظة و إلتفتوا إلى مصدر الصوت البارد...
جايدن:لا...فقط عن بعد لا تنفعلي هكذا...
سبرينا:ماذا عن المحيط...
جايدن:لم نقترب كثيراً...
سبرينا:هل فتشتم المكان...
جايدن:لا...
سبرينا:أين الخبرة!...بدت عليها ملامح الحزم بينما ضربت غطاء السيارة في عنف...حين إشتعل فتيل جمانة الحاقد عليها من تصرفها ذاك...
جمانة:لا نحتاج للتفتيش نحن ننفذ...لسنا أقل منك في شيء...
سبرينا:حسناً...كما تقولين...لكم الخطة...
جمانة:لايت جايدن...ستفتحان طريقا تحت الثلوج من المنطقة الجنوبية...تحت نافذة المنزل...أكيرا ستجد أحدهم إهتم بأمره و تنكر بينهم...ميونا إعزلي المكان و لا تسمحي بمرور أي موجات سلكية أو لا سلكية...أنا و ستيفن علينا بالأفخاخ...كلير ستأتين معي... الترتيب أنا و ستيفن لايت و جايدن أكيرا ميونا ثم أنا و كلير...
لايت:و سبرينا....
جمانة:ستبقى هنا في الإحتياط...
سبرينا:تفضلوا...هيا...إتكأت سبرينا على إحدى الإجار تتلاعب بيدها اليمنى بسلاحها بينما تضع يدها الأخرى بجيبها بينما تحدق في السماء ملقية جملتها تلك في برود جمد الجميع... يعلمون جيدا أنها بموقعها هنا في هذه الخطة إن حدث و إجترقوا حتى الموت لن تتزحزح من مكانها و ستتفذ ما أمرت به...لا يمكنهم أن يغامروا بمخالفتها و هم أدرى بأنها لا تخطئ أهدافها...
جايدن:لا يمكننا القيام بذلك...
جمانة:لماذا...
جايدن:معها حق...تفكيرها منطقي جدا...
أكيرا:ربما علينا أن نستمع إليها...
جمانة:أنا لن أستمع إليها...
أكيرا:دعينا نستمع إليها ليس شرطا ن ننفذ ما ستمليه علينا...
لايت:أرخي أصابك قليلا جمانة...نحن فريق واحد في مهمة واحدة...
جايدن:سبرينا...رفعت سبرينا بصرها نحوهم...توقفت عن رحمة ذلك السلاح و وضعته بجيبها ثم اقتربت منهم...
سبرينا:سنفتش المحيط...مامكم خمس دقائق...
جمانة:سخافة...
أكيرا:يمكنك البقاء...لست مضطرة للمساعدة...همهمت سبرينا بينما تتفحص المكان بعينيها...تقدمت نحو المحطة و رفعت بصرها نحو القمة الثانية التي يغطيها الضباب...أسلاك هذه الناقلات حديثة...أسلاك كهربائية تمتد نحو المحطة...هل تعمل!؟...إلتفتت إلى لايت بجانبها الذي يتتبعها منذ مدة...
لايت:هل نبدأ...
عادت سبرينا و وقفت بالقرب من جمانة منتظرة من لايت أن يناديهم ...
أنت تقرأ
جمال بارد || cold Beauty ||
Random13/04/2019 #رواية باللغة العربية# إقتبااااس 3: لايت:إبتسمي... سبرينا: (إهمااااااال تام)... لايت:هياااا(إلحاح) سبرينا:(نظرة بطرف عينها)... لايت:هل تحبين النودلز... سبرينا:لا... لايت:هل تحبين القطط... سبرينا:نعم...لدي واحد... لايت:لم أره من قبل...