لايت:هاااا ااا....
إستيقظ لايت فزعا في هذا الصباح الباكر وضع يده على صدره يدلكه فيم يستعيد أنفاسه و وعيه...مرر أصابع يده على شعره إلى الخلف بينما قام من فوق السرير...إتجه نحو البقية بينما يوقظهم بركلات من على الأرض...إتجه نحو الحمام يجهز نفسه للعودة...و تذكر...
لايت:سبرينا...
وصلت إلى المنزل أخيرا...أعمال التنظيف في إنتهاء...جيد...كان ذلك يوما مريعا لكن بل تأكيد مميز...جسدي يؤلمني من تلك الضربات...إيه صح سبرينا أين سبرينا...كانت مريضة...
لايت:إسمح لي هل صادف و إلتقيت بفتاة شابة هنا...
الرجل:لا لا أحد عدانا نحن العمال...
لايت:هل قمتم بتنظيف الغرفة الثانية يسارا بالطابق الأول...
الرجل:لا...فهي نظيفة تماماً...
لايت:حقاً...هممممم...شكرا لك...أين ذهبت الآن...سأتصل بها قد ترد علي...الهاتف يرن و يرن و يرن و هي لا تجيب...سمعت صوت سقوط وتحطم...تبعته فوصلت إلى غرفة سبرينا...هاتفها... سقط أرضا و تحطم إثر إهتزازه فوق المنضدة تحت السرير...مددت ذراعي لأرفع أجزاءه المبعثرة حين تشبثت بي من ذراعي حاضنة إياها بكلتا ذراعيها...
لايت:يا إلهي...سبرينا سبرينا...إتركي ذراعي...
سحبتها مع ذراعي...رفضت تركها تماما حتى سقطت أرضا بسبب ثقلها و حررت يدي متراجعا إلى الخلف... لقد كانت ساخنة...ساخنة جدا...محمرة تماماً و متعرقة تسعل بحدة...
لايت:هاي...سبرينا...
إقتربت منها ركعت على ركبتي و مددت يدي نحوها...إرتعبت و تراجعت تحت السرير من جديد...تبا ما بها الآن...
لايت:لا تخبريني بأنك خائفة مني...هيا إخرجي... سبرينا...هيا يا قطة...
جايدن:هممممم ما الذي يحدث هنا...
لايت:جئت في وقتك ساعدني...تأبى الخروج إنها مريضة...
جمانة:أغلق عليها باب القبو و النافذة و إتركها...إن بقيت متساهلا هكذا ستنال ما لم تنله من قبل من طرفها...
لايت:لا...هيا جايدن إقطع عليها الطريق من الجهة الأخرى أكيرا إرفع السرير أنا سأخرجها...إقترب أكيرا يرفع أكمام قميصه...نفض كفيه و رفع السرير إلى الأعلى...جايدن يغلق طريقها مد لايت ذراعه و أخرجها...مقاومتها كانت شبه معدومة.. الأنين و حركات ضعيفة جدا...
ديجافو:ما الذي يحدث هنا...ويلي...إنها مريضة حقاً...
إقتربت السيدة ديجافو من السرير الذي تنام عليه سبرينا بينما لايت يحاول التخفيف من حرارتها و جعلها تشرب بعض المياه وضعت كفها على جبينها لتبعده تلقائياً بعد تفقدها لحرارته...
ديجافو:إحملها و ضعها بالحوض ألقي عليها الماء فوراً...هيا لايت!...
لايت:حسناً فوراً...فعل لايت ما أم، ته به السيدة ديجافو و أخذ سبرينا و وضعها بحوض الحمام ثم ألقى عليها الماء البارد لترتعش و تحضن نفسها بذراعيها بإرتعاش...أخال لايت عينيه بعيدا بعد أن إنكشف جسدها تحت بجامتها الرقيقة الزرقاء الفاتحة...
لايت:سأخرج...
ديجافو:أعدها إلى السرير ثم غادر...طلب منك السيد كوران أن تلحق به فوراً...أنا سأعتني بها...
لايت:حسناً...
ديجافو:لم أعلم عنك أنك تخجل لايت...ظننتك منحرفا...
أنت تقرأ
جمال بارد || cold Beauty ||
Random13/04/2019 #رواية باللغة العربية# إقتبااااس 3: لايت:إبتسمي... سبرينا: (إهمااااااال تام)... لايت:هياااا(إلحاح) سبرينا:(نظرة بطرف عينها)... لايت:هل تحبين النودلز... سبرينا:لا... لايت:هل تحبين القطط... سبرينا:نعم...لدي واحد... لايت:لم أره من قبل...