الفصل الخامس عشر: إستغباء

41 4 1
                                    


دخلت سبرينا شقتها...الباب كان مفتوحا طبعاً...ألقت جولة ببصرها عبر المكان حتى رأته نائما بعمق على بطنه على أريكتها عار الصدر...لم تتفاجئ لعدم مغادرته...هذا متوقع... المكان هادئ و مرتب...دخلت المطبخ لتطهو شيئاً لكنها تفاجئت لوجود طبق من الأرز على الطاولة... أخذت الصحن و قامت بتسخينه ثم تناولته بينما تحدق فيه...تشعر بالغرابة...لم لا تطرده من شقتها... كيف إستطاع الوصول إلى هنا...لم يتصرف هكذا لم تحتمله حتى الآن...تنهدت بعمق بعد أن أكملت تناول الطعام...أحضرت غطاءا و غطته...إقتربت من وجهه حين تذكرت القبلة...رغبت في ضربه مجدداً...لكنها منعت نفسها مسحت على شفاهها بأناملها ثم أخذت تحدق به عن قرب تغلغلت تراقب تفاصيل وجهه مدت أصابها نحو شعره المبعثر و داعبته قليلا كان هادئا و وديعا...كما هو حقيقة... قامت و من ثم غادرت مسرعة نحو غرفتها مغلقة الباب...

إستيقظت سبرينا...كالعادة إستيقظت كالآلة...فتحت عينيها و إعتدلت في جلستها...نهضت من فوق السرير ربطت شعرها بالشريط الحمراء التي تربطها على يدها قبل نومها...رفعت عينيها إلى لايت الذي خرج من حمام غرفتها يلف منشفة على خصره عار الصدر يجفف شعره...إلتفتت إليها ثم إبتسم بينما رمقته بنظرات لا تسر أبدا...

لايت:صباح الخير...
سبرينا:هل سمحت لك...
لايت:ظننتك لن تمانعي...
سبرينا:إرتدي ثيابك و إغرب فوراً و إلا طردتك عاريا و خلفك ثيابك...
لايت:حسناً...لا يمكنني...ثيابي تجف خارجا...
سبرينا:إنتظر هنا...
لايت:إلى أين لم تغسلي وجهك حتى...
سبرينا:....

خرجت سبرينا من الغرفة إرتدت معطفا سترة فوق بجامتها الرياضية حذاءها ثم غادرت الغرفة و تاليا الشقة...لم تطل الغياب حتى عادت بعد دقائق تحمل كيسا بيدها رمته على وجهي بينما أشاهد التلفاز و أتناول المقبلات التي أحضرتها معي البارحة مع البقالة...

سبرينا:إرتديها...سأجهز نفسي و سنذهب بعدها...
لايت:شكرا لك هذا لطف منك...
سبرينا:إصمت...أنت مزعج...

أخذت الكيس بيدي و أخرجت ما به...قميص أبيض بسيط و بنطلون عادي جدا جينز و....دعنا لا نتحدث عن هذا...إرتديت ثيابي ذهبت لأسخن القهوة حتى رأيتها تتجه نحو الباب...

لايت:هاي سبرينا إنتظريني...
سبرينا:كن سريعا...
لايت:و القهوة...
سبرينا:سنشتري بالطريق...
لايت:حسنا لحظة إنتظري...

..............................

هنري:أرسله فقط....
فريزا:علي أولا أن أعد الأجواء لذلك الأمر فقط أنه...
هنري:سبرينا!!....
سبرينا:سيد مايرن...و أنت فريزا...
فريزا:هل تحتاجين شيئا سبرينا...
سبرينا:مررت من هنا لآخذ ملفا...أعلم ما يحدث...
فريزا:حقاً ماذا تعلمين...
سبرينا:بشأن القسم الغربي...لا أريد أن تقوموا بأية تغييرات مستقبلية هنا...
فريزا:هاا...القسم الغربي...السيد كوران مسؤول عن هذا تكلمي معه...
سبرينا:سأتكلم مع ليو...
هنري:ربما عليك أن تتنحي قليلا سبرينا و تأخذي عطلة مضت سنتان منذ آخر عطلة أخذتها...
سبرينا:هل تقول أنه علي أن أتنحى عن مخططاتك...
هنري:لا طبعاً أنت صاحبة القرار هنا...أنت فقط...من أنا لآمرك...
سبرينا:سيد مايرن...لا تتدخل فيم لا يعنيك نصائحك فاسدة جداً...مكتبك بالطابق الثالث...عد إلى عملك... فريزا...لا تستقبل أي شخص أقل مستوى بهذا القسم...و لا تستمع إليه حتما...بعض الناس ليسوا مصدرا للثقة...

جمال بارد || cold Beauty ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن