_جونغ ان_يركض بين ممرات الفصول هاربا من طلاب الصف اللذين يلحقوه ليصطدم باحدهم و يسقط بالارض...
جونغ ان:اتركوني اتركوني ارجوكم
اردف جونغ ان كلماته و هوا خائف ليتقدم الاخر بهدوء و ينظر لجونغ ان بسخرية ليردف...
الشخص:ساتركك ولكن يجب ان تضرب... خذوه الان
اردف ذلك الشخص كلماته هو و بالنهايه صرخ لياتئ مجموعه من الفتيان و يمسكو جونغ ان و يسحبوه لاحد المقر ليرموه علي الارض و يبداو بضربه دون رحمه يضربونه من كل جهه بينما الاخر يتالم بصمت فماذا سيفعل...منبوذ دائما ما يتم التنمر عليه بسبب بشرته ولا احد بصفه هل لانه اسمر هل لهاذا السبب يتم التنمر عليه هاكذا هل لانه خلق بهاذي اللون يستمر بالتنمر و ينعت بالمنبوذ هل لانه قليل السمار يحدث له كل هاذا لماذا لماذا حياته هاكذا هل فعل شي خاطئ ام ماذا هل هوا مذنوب بشي فعله ليسه فقد من طلاب الصف بل من المعلمين و من المدير و من جميع من يراه يبداو بالتنمر عليه بسبب بشرته السمراء...ذهبو الطلاب الصف فلم يجعلو مكان بدون اثر او كدمات فانه جسد بلا روح وجهه اللذي ينزف من انفه الدم و شفتيه اللذي تشققت و عينه اللذي عليه كدمات و زيه المدرسي اللذي انشقت حالته اللذي لا تحسد له... مرت ساعه كامله و هوا هناك يتاوه الما فليس لديه والدين ولا اقارب يعيش بمنزل و يدبر امره بنفسه... لا يستطيع التحرك من الالم اللذي تمالك جسده ما اللذي سيفعله هل سيموت ببطي و بهاذي الطريقه البشعه ام انه سيبقي علي هاذي الحال طول عمره هاكذا منبوذ...
جونغ ان:تشه لا استطيع تحريك انش واحد من جسدي
اردف جونغ أن بهدوء و هوا يحاول ان ينهض و يتحرك ليقف اخيرا فقد كان قدمه الايسر تنزف منه اثر ضربهم له بالسواط ليمشي خطوات ثقيله و يخرج من المقر المهتر ليكمل طريقه بثقل و اخيرا خرج من المدرسه فكان الظلام قد اكتسح لذلك فلم يكن يوجد اشخاص كثيرون ليكمل مشيه و بكل مره لا يرا العالم واضح امامه.... و سقط... سقط الما فلم يستطيع فتح جفنه لقد تعب من حياته يريد ان ينتهي حياته يريد ان يجعل هولا الناس يحترقون... مر يومان كاملين و ذلك المسكين ما زال نائم و اخيرا يفتح عينه ببطئ ليرا المكان مشوش ليعيد اقفاله و يفتحه مره اخره و يعقد حاجبيه ليفتح و كرر الامر حتي وضح له المكان ليجد نفسه بسرير مريح و غرفه دافئه
اين انا ولكن المكان مريح جدا و الغرفه دافئه جدا اشعر و كانني بالجنه هل صحيح انا بالجنه هل انا ميت الان تشه خيالك واسع يا جونغ ان مستحيل انك بالجنه انك بحياتك الواقعيه و اول دليل انك تشعر بالالم بساقيك...
فتح باب الغرفه فجاء ليدخل شخص طويل و شعره اسود و بيده صحن حساء ليردف بهدو و هوا يتجهه لناحية جونغ ان...
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
عاطفيةمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...