ابتسامه مزيفه...33

43 5 25
                                    

بعد مرور عدة ايام كانو يجهز الجميع لمهمة سيهون اللذي كان يريد يعرف لماذا والدته تحذره منه و لما هوا قد قتل والدته و كل شي سيء حدث له بسببه..،

جونيمون:يا رفاق هل جهزتهم جميع الاغراض فهم مسلحون و عصابه كبيره
الجميع:نعم
جونميون:هيا...
الجميع:we are one

صعد الجميع للسياره ليتجهو لخارج البلد قليلا و يتوجهون لناحية احدى المصانع القديمه و يوقفو السياره بمكان بعيد و بعدها ينزلو و يكملو مشي..، و بعد نصف ساعه وصلو لموقع المصنع..، حرك جونميون يديه للأمام و هوا ينظر لجونغ ان.. ليتحرك كل من جونغ ان و مينسوك لناحية الإمام لتفقد المكان فكان معهم الأسلحة و كل شي يحتاجونه للدفاع عن النفس.. هز مينسوك راسه ليتقدم الاخرين بهدوء و يفعلو نفس الطريقه حتي وصلو لسياج المصنع فكان مالي بالحراس الضخام..،فكان عددهم ما بين الحاديه عشر حتي الخامس عشر.. حرك جونيمون يديه ليامر بكل واحد منهم ان يذهب لموقعه لبداء الهجوم فلا مجال لهم غير قتل الحراس لانهم مسلحين والا هم سيمتون..، اشار تشانيول من ثلاثه حتي واحد ليبداء الجميع بالخروج من مخبائه و يطلقون النار..، من حسن حضهم انهم كانو 11 شخص فكانو قد انتصرو لانهم فعلو هجوم غير مخطط للعدو.. فكان كل مكان يوجد فيه كاميرا ولكن تم التهكير بواسطة كيونغسو قبل ان يتاو فسيكون الكاميرا مهكهره حتي يفتحوه بانفسهم..، دخلو للمبني باقتحام قوي و كان يوجد الكثير من الحراس..، حسنا فلنقل انه بداء الحرب بين الجميع الان فالجميع انتشر من يطلق الرصاصه و من يضرب بيده و يتفادي ضرب و من اصيب..، فكان المكان عباره عن ازعاج..، انتهي النزاع و قد اصيب جونغداي بذراع طلقة رصاص سطحيه من حسن حضه...، كان يوجد ربطه علي راس مينسوك فقد نزعها و غطي بها ذراع جونغداي لكي لا ينزف اكثر..، واصلو التقدم فكان يوجد مدخل طويل جدا و يوجد ابواب بالجوانب..، كانو يفتحون كل باب خلف الاخر و لم يجدو سواء الحراس..، انتهو من اخر غرفه بالمصنع ولم يجدو اي دليل علي ولد سيهون.. فكانو قد امسكو بحارس و ربطوه علي كرسي ليردف بيكهون..

بيكهون:اين هوا سيدك؟
الحارس:ا..ا.نا لا.لا اعلم 

اطلق بيكهون رصاصه علي قدمه الايسر ليصرخ ذلك الحارس الم..

بيكهون:اين هوا سيدك؟
الحارس:اق..سم ا...ني...لا اعرف

اطلق الرصاصه الثانيه بيكهون علي كتفه ليصرخ ذلك الحارس بالم ليتقدم بيكهون و يصل بطوله ليردف بينما يضع السلاح بعضوه و يردف..

بيكهون:اين سيدك؟ او ودع نفسك
الحارس:لا لا...لا.لا ارجوك....ساعترف...ساقول
بيكهون:اين هوا سيدك؟

عم الصمت بالغرفة لفتره ليحرك بيكهون المقبض بذلك الهدوء ليردف الحارس..

F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن