آلَفـ🌙ـصـ🌙ـلَ آلَسـ🌙ـآبـ🌙ـعـ🌙ـ 💓

276 14 0
                                    

كأن ابواب جهنم فُتحت عليهم .. اصبحت السماء بصوت الرصاص.. امر اياس الطيار ان يهبط باكثر مكان ناء عن الناس.. هبط الجميع ليجد هؤلاء الملثمين يهبطون.. ومعهم احدي الفتيات والتي ظهر من هيئتها المؤنثه..

انطلق وابل من الرصاص مره اخري.. تولي اياس القياده فصرخ في جواد قائلاً ً: جواد احمي ضهري انت ونزار.. هحاول علي قد ما اقدر اقتل عدد منهم.. مهما حصل ما تدخلش لا انت ولا هو..

اماء الاثنان برأسهما.. فشحن اياس سلاحه و توجه الي هؤلاء الذين لا يعرفون معني للرحمه..

اطلق اياس النار علي اهم ليأتي الاخر من خلغه.. كاد ان يصيبه ولكنه وجد احدهم يطلق النار عليه ليصيبه في كتفه..

نظر الي صديقيه ليصرخ بهما قائلاً: مش قولت ما تتدخلوش..

جواد: قسما بربي ما قربت منك.. انا كان نفسي يموتك واخلص منك... هخلص من اكبر احلامي

نزار: اللي في قلبك علي لسانك اوي ..

جواد: طبعا ..

اياس: خلاص هتقعدو تتسايرو قدامي.. تعالو احموني يلا..

زادت حده المعركه.. و في خضمها اصيب اياس بطلق ناري في كتفه من قبل احدهم.. والذي كشف عن وجهه امامه.. ليكون اخر ما رآه.. هو وجه فاخر...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استيقظ ليجد نفسه في كوخ نظيف.. ذي رائحه عطره.. حاول النهوض ليجد احدهم يدخل عليه.. وجدها فتاه في مقتبل العمر تشبه مهاد لحد كبير..

سألها اياس برعونه قائلا: انا فين..

نظرت له بعدم فهم ليقول بلغه اخري: اين انا

لتقول: انت في سانت فينيسا.. انا چودي.. احضرك الي احد الملثمات وقالت لي ان اعتني بك جيداً.. من انت اذا حتي تهتم بك لهذه الدرجه

اياس: انا الرائد اياس الهاشمي .. اعمل بالشرطه المصريه..

چودي: لمعلوماتك.. انا مصريه الاصل.. لكنني اسكن هنا لظروف عمل زوجي.. كما دراسه اولادي..

اياس بتعجب: هل أنت متزوجه؟؟!

چودي: نعم.. انا متزوجة من رجل سوري يدعي يحيي.. يعمل بالشرطه هنا و وهبنا الله اياد وسجي.. هما الان بالمدرسه..

شبّه اياس علي اسمه للحظه ثم تابع قائلًا بتعجب: ولمَ لم تفهمي لغتي عندما تحدثت للوهلة الاولي؟

رقصات شيطان علي اوتار كمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن