في إحدى مدارس الفتيان الخاصة والتي كانت مليئة بالجانحين الفاسدين كان هناك فتى جانح مشهور بين الجانحين وكان معروف بكونه الأقوى في تلك المدرسة لذلك كان دائما ما يتلقى العديد من رسائل التحديات من جميع الجانحين وكان هذا الجانح في النهاية يمسح بهم الأرض.. كان شخصًا مرعبًا ليست فقط قوته بل و أيضا شكله فقد كانت عيناه الجاحظتان وذلك السواد تحت عينيه وعيناه السوداء يجعله يبدو وكأنه غاضب طوال الوقت كان يلقب بالشيطان لإبتسامته الشيطانة المرعبة عندما يقابل الجانحين.. هذا كله وهو ما يزال في السنة الأولى من الثانوية حتى أنه كان يهزم الذين هم أكبر منه سناً كانت جميع الجانحين يحلمون بهزيمته ولكن الجميع يخشاه و هذا الجانح المرعب كان يدعى هالي.. هالي جون كريستوفر...
في زقاق المدرسة سقط جانح و هو ينزف دمًا من أنفه وفمه وبرفقته رفاقه الجانحين الذي أغمي عليهم من شدة الضرب فقال ذلك الجانح...
قال: هالي!!! يا ملعون الوالدين لا تحسب أن إلي عملته راح يعدي على خير راح أنادي على أخوي الكبير ويدعسك قدام الكل...
هالي: هممم.. كل إلي هزمتهم قالوا نفس الشيء في النهاية أنا إلي أهزمهم...
سكت ذلك الجانح ولم يقل شيء وسرعان ما هرب تاركًا رفاقه المغمى عليهم هناك مع ذلك الشيطان المدعو هالي.. تنهد هالي وقام بأخذ حقيبته وذهب للمدرسة وعندما دخل كان هناك العشرات من الجانحين في الرواق وعندما رأوا هالي سكت جميعهم وظلوا يراقبوه وهو يمشي متجهًا لصفه.. فقال أحدهم وهو يهمس لرفيقه...
قال: تعرف.. سمعت أن هالي هزم دون وعصابته...
فقال رفيقه: من جد؟!! هذا رقم قياسي جديد ل هالي بكذا هزم أربع عصابات في أسبوع...
وقال شخص آخر: هممم شايف نفسه أن أقوى واحد فينا ها؟!! راح أروح وأهزمه...
فقال صديقه: لا ما أنصحك يمكن على أقل تقدير راح تخسره أسنانك.. تراه مرة قوي...
فقال: راقبني وأنا أهزمه...
فذهب ذلك الجانح ووقف أمام هالي فقال هالي منزعجً منه...
هالي: أبعد عن طريقي...
قال الجانح: واجهني...
هالي: ما راح أعيد كلامي أنقلع عن وجهي...
قال الجانح: وإذا قلت لا؟
عندها ومن دون أي مقدمات قام هالي وبسرعة بلكمه على فكه مما جعله يسقط أرضًا وقد أغمي عليه فصرخ بقية الجانحين مستمتعين بالأمر و ذهب هالي وأكمل طريقه حتى وصل للصف وجلس على طاولته التي بجانب النافذة فأستقبله صديق له يدعى لاكي يرتدي قبعة وسماعات وقال..
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...