17(بداية الحب)

199 20 60
                                    

#صاحبة الصورة الخادمة كاندي....

في اليوم التالي وبعد إنتهاء حفلة المبيت الخاصة بالفتيات عادت الفتيات لبيوتهن وقد إستمتعن بوقتهن وعندما عادت سيرافينا برفقة أخيها الذي ظل ساهرًا طوال الليل خارج منزل جدة إيف وقد أنزعجت سيرافينا منه كثيرًا ولم يعلم أخوها سبب أنزعاجها الغريب فهو يرى أنه ما فعله أمر طبيعي.. وما إن دخلت سيرافينا منزلها قالت..

سيرافينا: سيزار أنت ليش جيت أمس تتجسس علينا؟

سيزار: أتجسس؟؟ أنا ما كنت أتجسس على أحد كنت بس أحاول أراقب الوضع عشان ما يصير لك شيء!! كنت أسمع أصوات طلقات رصاص..

سيرافينا: كنا نلعب ما كان حقيقي..

سيزار: بس الصوت كان أقوى على أنه يكون لعبة..

سيرافينا: سيزار أنا كم مرة قلت لك ما تتجسس علي أو على حياتي؟

سيزار: هذا شيء مو مهم..

سيرافينا: لا مهم!! حتى أحتاج خصوصية في حياتي..

سيزار : أنا أخوك الكبير ليش تبي خصوصية؟ ما تجتاجيها..

سيرافينا: لا أنا أحتاجها أنا أقدر أعتمد على نفسي..مو بس عشاني معاقة ما أقدر أسوي شيء أو ما أقدر أخذ راحتي وخصوصيتي..

سيزار: لا لأنك بذي الحالة أنت ما تقدري تسوي شيء وما تحتاجي خصوصية لأننا لازم نساعدك فلا تخفي أسرار عنا عشان تقدري تمشين زي الناس الطبيعية..

سيرافينا: يعني أنا مو طبيعية في نظرك؟؟

سيزار: لا لا أبدًا.. أنا مو قصدي كذا أنا.. تعرفي حاجة؟ أنت أصلا ليه رحتي حفلة المبيت الهبلة هذي؟؟

سيرافينا: ما كانت هبلة كان أحلى حفلة رحتها في حياتي..

سيزار: كان ممكن يضربوك بالمخدات أو يضحكوا عليك أو على..

سيرافينا: محد فيهم ضربني أو ضحك علي كلهم محترمات وطيبات ويعاملوني زي البقية..

سيزار: يمكن كانوا يضحكوا عليك من وراك..

سيرافينا: لا أبدًا..

تنهد سيزار: الصراحة كان ودي أدخل وأخرجك من هناك بنفسي لكن الخادم كارلوس منعني بحجة هبلة على أن عملي عيب وكله قلة أدب ووقاحة..

سيرافينا: كارلوس راح أقول ل بابا يعطيك علاوة هذا الشهر..

الخادم كارلوس: شكرا آنستي..

سيزار: لا راح أقول له ينقص من راتبك..

سيرافينا: لا يزيده..

سيزار: لا ينقصه عل عصيانه أوامري..

الخادم كارلوس: لو سمحت لا تلعبوا براتبي...

سيزار: على العموم هذي آخر مرة تروحي فيها حفلة مبيت بدون إذني..

سيرافينا: لا مو على كيفك..

{الشمس الكاذبة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن