عندها صرخ المحقق نيكولاس وقال: جيمي!!! تعال معاي أنا عندي فكرة عن أول خطوة لحل جريمتنا!!!
وخرج كلا من المحقق نيكولاس و جيمي من المقر و ركبا السيارة وقال الشرطي جيمي..
جيمي: إيش راح نسوي إلحين؟
المحقق نيكولاس: راح نحقق في القضيتين السكرتيرة والدكتور بشكل مكثف عشان نعرف القاسم المشترك بينهم ونعرف ليش ماتوا بهذي الميتة البشعة.. و راح نبدأ بالسكرتيرة...
جيمي: راح نستجوب أهلها وأقارب؟
المحقق نيكولاس: وأصحابها.. و راح نعمل نفس الشيء مع الدكتور.. حتى نكتشف مين الضحية القادمة ذاك القاتل منتحل شخصية إيفانز...
وفي تلك الأثناء كان المحقق بلتز كافينديش قد بدأ بوضع صور تشريح الجثة و الأدلة التي عثر عليها بخصوص تلك الفتاة التي ماتت بالقرب من مدرسة أولاد فسأله المفتش لويس وقال..
المفتش لويس: ها؟ لقيت شيء بخصوص البنت المسكينة؟؟
المحقق بلتز كافينديش: إي عرفنا هوية البنت المقتولة.. أسمها ميلودي جاكسون وعمرها 21 سنة وأكتشفنا أنها كانت مفقودة من تسعة سنين أختفت لما كان عمرها 12 وبلغوا أهلها عنها بعدها بيومين عن أختفائها وما لقت الشرطة أي أثر ل ميلودي في ذاك اليوم وصارت البنت في عداد المفقودين..
المساعدة رولين: هم أهلها عرفوا بموتها؟
المحقق بلتز: الأم أنهارت لما شافت بنتها كذا وهي الأن في المشفى في غيبوبة..
المساعدة رولين: دقيقة شافت؟؟ أنت خليت أهلها يشوفوا جثتها؟؟ وهي بذي الحالة؟؟؟
المحقق بلتز: أي طبعا عشان يتعرفوا على الضحية هذا إجراء مهم..
المساعدة رولين: هو أنت حمار؟
رد عليها المحقق بلتز مبتسمًا: لا أنا المحقق بلتز كافيندش...
المساعدة رولين: لا أنت الحمار كافيندش.. أنت بعقلك حتى تخلي أهل الضحية يشوفوا بنتهم المسكينة وهي بهذي الحالة الفظيعة ما فكرت بمشاعرهم أو الصدمة إلي حسوا بها أهلها بعد ما ضاعت بنتهم لسنين وفي النهاية يكتشفوا أنها ماتت موتة شنيعة وتعذبت على يد المجرم؟؟ وبعد يوم واحد من إكتشاف هوية الضحية؟!!!
ضحك المحقق بلتز وقال: طز في المشاعر أهم شيء النتائج...
المفتش لويس: إيش هذا التبلد الفظيع في الأحاسيس والمشاعر...
المساعدة رولين: لا عجب أن خطيبته قامت بفسخ الخطوبة من أول أسبوع..
غضب المحقق بلتز وقال: ما لك دخل في حياتي الشخصية يا النفسية!!!! وعلى فكرة ترا هذا جزء من وظيفتنا.. لا تخلي العواطف تتحكم في قرارتك المهنية وأنا الأن أحاول أبحث عن المجرم إلي عمل كذا بأسرع وقت ممكن.. وأفوز على الغبي ذاك..
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...