#صاحب الصورة باكي....
قال باكي: أنا متأكد أن الزعيم آنجل راح يعطيني ترقية بعد إلي عملته...
وأخذ باكي آيو معه داخل المدرسة التي أصبحت فارغة بعد الدوام.. وفي تلك الأثناء كان آنجل يجلس مع أتباعه وهو غاضب وقال...
الزعيم آنجل: نيك.. أنت برأيك ليش هالي وقف في نص قتالنا؟ عشان يرد على إتصال سخيف؟؟
نيك: شكله كان شخص مهم....
آنجل: أهم مني؟؟
نيك: ما أدري...
آنجل: وجع.. ودي أعيد قتالنا مرة ثانية شكلي راح أستنى وبكرا راح أقاتله وأهزمه وأخليه عبرة لمن لا يعتبر...
عندها أتى شخص ما وهو يصرخ: يا زعيم!!!!
عندها نظر كلا من نيك و آنجل نحو ذلك الشخص القادم الذي كان لا أحد غير باكي وكان يحمل معه شيئًا ما حتى وصل باكي وهو يلهث وقال...
باكي: يا..يا.. يا زعيم بعد إلي صار اليوم أنقهرت كيف يتجرأ زبالة زي ذاك أنه يوقف قتاله ضدك بدون أي نتيجة محترمة أنا ما أرضى لزعيمي هذي النتيجة المخزية..عشان كذا خطفت أخت هالي..
نيك: إيش؟!!!!
الزعيم آنجل: ها؟!!!! هو أنت مجنون؟!!!
باكي: ليه هو في شيء غلط؟
نيك: في شيء غلط أنت تمزح صح؟؟هذا أكبر غلط ممكن تعمله في حياتك كمان ما خطفت طفل إنما كمان طفل رضيع!!!
الزعيم آنجل: أشكرك لإحساسك وتفكيرك لمصلحتي لكنك حمار صحيح أني كنت معصب من هالي بس مو لدرجة أنك تخطف أخته ذي جريمة!!!
نيك: أنت كيف خطفتها من الأساس؟؟
باكي: شفته بالصدفة لما كنت في البقالة كان هو وأخته كمان في البقالة بس ما أنتبه أني كنت موجود في نفس المكان وفي الثانية إلي لف ظهره عنها أخذتها على طول وخرجت بسرعة وأنت أجري حتى وصلت للمدرسة..
نيك: تدري أنك حيوان؟؟
الزعيم آنجل: من جد بفعلك هذا راح تخلينا وكأننا أشخاص سيئين..
باكي: لكننا أشخاص سيئين فعلاً...
الزعيم آنجل: أدري بس مو لدرجة إختطاف طفلة هذي جريمة..
نيك: بالفعل لو أتصل بالشرطة؟؟ راح نأكل تبن كلنا!!
ذعر الزعيم آنجل وقال: لا!!!! رجعوا البنت لأخوها قبل لا يتصل بالشرطة!!! أنا بالفعل عندي سوابق وكلهم يعرفون وجهي راح أدخل السجن!! باكي أنت فعلا حمار!!!!
باكي: أنا أسف يا زعيم...
الزعيم آنجل: وش راح أستفيد من إعتذارك إذا دخلت السجن!!! رجع البنت لبيتها بسرعة!!!
باكي: لكني ما أعرف فين عايشين...
نيك: طيب خلونا نتصل عليه أنا عندي رقمه...
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...