عندما وصل أولائك الأربعة للمدرسة تفاجؤ برؤية كل شخص في المدرسة يرتدي قناع غزال كالذي إرتداه هالي بالأمس مما أثار إستغراب ثلاثتهم وهم يمشون في باحة المدرسة وتفاجئ سام أكثر عندما رأى صديقه تشاك يقوم ببيع أقنعة غزلان للطلاب فذهب أربعتهم إليه وسأله سام قائلاً...
سام: تشاك؟؟ وش قاعد تسوي؟؟
قال تشاك وهو يحسب النقود سعيدًا: أستثمر ثروة...
سام: لا قصدي ليش تبيع أقنعة غزلان؟؟؟
تشاك: أنت سمعت عن إشاعة الرجل الغزالة إلي هزم زعيم العصابة الصفراء سيزار؟
سام: لا...
تشاك: خليني أقول لك... أنتشرت إشاعة مفداها أن كان في غزالة نزلت من السماء عشان تعاقب الخرا.. أقصد السلطة سيزار.. إعذرني على ألفاظي...
سام: ما عليك أصلاً ما غلطت في شيء.. بس كمل كلامك...
تشاك: وهذا الغزال البطل أنتقم وأخذ بثأر كل شخص قام سيزار ظلمه وضربه وسرق فلوسه.. وخسر سيزار خسارة مذلة قدامه عشان كذا بدأوا الطلاب بتكريم وتمجيد هذا الغزال العظيم.. وكان التمجيد كبير لدرجة أن البعض أقسم أنه ما راح يأكل لحم الغزال طول حياته بعد ما ثأر للكل من الجزمة.. أقصد السلطة سيزار..
سام: أها... طيب وأنت ليش تبيع أقنعة غزلان؟
تشاك: أنا أستغل الوضع الحالي... وهذي حركة إستراتجية لكسب المال وأنت تعرف أني شخص إنتهازي..
لاكي: شكلهم الكل مبسوطين على خسارته...
تشاك: الكل طاروا من الفرح لما سمعوا خبر خسارته وإلحين كل العصابات ما توقف عن الشماتة والضحك فيهم خلاص صارت العصابة الصفراء مهزلة المدرسة.. يا شيخ لو تدري بس بفرحتي في الثانية إلي سمعت فيها الخبر قمت على طول أبدء بتخطيطات لجمع الأموال من الطلاب الأغبياء...
وضحك تشاك ضحكة تنم عن الخبث والدهاء وذهب أربعتهم متجهين نحو الفصل حتى وصلوا وجلسوا في مقاعدهم وقال ماكس...
ماكس: همممم أسئل نفسي مين يكون الرجل الغزالة هذا؟ ودي أخذ توقيعه..
هالي: وش تبي بتوقيعي؟
ماكس: توقيعك؟؟ وش أبغا من توقيعك الخايس أبغا توقيع الرجل الغزالة.. ودي كمان مرة واحدة أخذ سيلفي معاه..
لاكي: ما تدري أن هالي هو الرجل الغزالة؟
سام: أتوقع أنه لسا كمان محتفظ بقناع رأس الغزالة ذاك من الفندق..
هالي: مو المفروض نرجعه لهم؟ كذا سرقة..
سام: لا يكون على بالك أنهم راح يشكروك إذا رجعت القناع لهم على العكس.. في الغالب راح يرموك في السجن بسبب الفوضى إلي عملناها..
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...