#صاحبة الصورة الطبيبة مارثا
هالي: ممكن تفكروا بدل ما تشتكوا؟ إستعملوا عقولكم ولو لمرة واحدة...
ماكس: قد شفتنا يوم إحنا نستعمل عقولنا؟؟
هالي: بصراحة لا.. بس خلونا نكسر الروتين و نستعملها اليوم.. خلونا نفكر بالسؤال بتمعن.. ثلاثة أشخاص عبروا أحد الجسور...أول هؤلاء الأشخاص رأى الجسر وسار عليه، أما الثاني فقد رأى الجسر ولم يسر عليه، أما الثالث فهو لم يشاهد الجسر ولم يسر عليه، ومع ذلك جميعهم عبروا الجسر.. فكيف يمكن أن يكون ذلك؟
لاكي: والله ما كنت معاهم حتى أعرف...
سام: دقيقة إذا كان كلهم عبروا الجسر أجل كيف إلي شاف الجسر وما مشي عليه راح للجهة الثانية؟؟ مستحيل!!
لاكي: المستحيل هو الشخص الثالث إلي أصلا ما شاف الجسر ولا مشي عليه والمصيبة أنه راح للجهة الثانية كيف ما أدري...
ماكس: يمكن مو شرط يمشون على الجسر يمكن آخر إثنين سبحوا في النهر للجهة المقابل...
هالي: لكن هذا يعني أنهم شافوا الجسر.. والسؤال يقول أنهم ما شافوا الجسر أصلا يعني هذا الجواب غلط...
لاكي: يمكن طاروا؟
هالي: لو سمحت خلي جوابك منطقي..
لاكي: أصلا السؤال غير منطقي كيف هذول الأثنين عبروا الجسر من دون ما يمشون عليه؟؟ لا وواحد منهم ما شاف الجسر من الأساس لكن مع ءلك راح للجهة المقابلة كيف كذا أصلاً؟؟؟
سام: أكيد في خدعة في السؤال..
ميلو: يمكن يكون واحد من بين هذول الثلاثة ميت.. مو شرط أنه يكون حي..
ماكس: وكيف أجل عبر الجسر؟
ميلو: يمكن كان واحد منهم يحمله؟ وبكذا يكون الشخص الثالث ما شاف الجسر ولا مشي عليه...
لاكي: طيب والثاني؟ إلي شاف الجسر وما مشي عليه؟ كيف وصل للجهة الثانية؟
ميلو: مدري ليش ما تفكر معانا؟ حمار أنت ما تفتح مخك؟؟
لاكي: أنا لما أقوم أربيك زين بدل أختك يا إبن...
ولم يكمل لاكي كلامه حتى بصق على وجه لاكي الذي قام من مكانه غاضبًا وجرى خلف ميلو الذي يجري حول المنزل وهو يضحك بينما لاكي يلقي به شتى أنواع الشتائم فأوقفه سام وقال له...
سام: خلاص لاكي إهدء لا تحط عقلك بعقله...
لاكي: صح كلامك.. راح أحط سكينة بحلقه.. محد قال له يتفل في وجهي..
سام: يلا عادي يا للكي أصلا تفلة هذا الولد الصغير زي العسل فلا تقعد...
ولم يكمل سام كلامه حتى بصق ميلو في فمه بكل دقة ومهارة وقال بنظرة إستصغار...
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...