#صاحبة الصورة غلاديس في المتوسطة قبل أن تخطف...
في اليوم التالي يوم السبت كان الإعلام قد صنع ضجة كبيرة بشأن حادثة الأمس فقد تم إكتشاف سبب مقتل ميلودي وتم أيضا القبض على المجرمين والخاطفين وتم العثور على الأطفال المفقودين من سنوات وقد توفي واحد منهم إثر طلقة نارية وأحترق بيت الخاطف وأتت العديد من سيارات الإطفاء و الإسعاف كانت حادثة كبيرة للغاية وصرح المحقق بلتز كافينديش أمام الصحفيين في الصباح أنه قد قام بالقبض على المجرمين وسوف يتوجهون للمحكمة مباشرة وأنه ما زالت التحقيقات جارية ومستمرة بسبب وجود جثثٌ مدفونة تحت الأرض في منزل المجرمين..
وبالطبع لم يتم ذكر هالي أو لاكي أو غيرهم للصحفيين بسبب طلب عائلاتهم الذين فزعوا بعد ما علموا ما حصل لأبنائهم من مواجهة قتلة وخاطفين وما إلى ذلك..
في المشفى داخل إحدى الغرف حيث كان هالي يسمع تهزيء والدته مرارًا وتكرار عندها أتى أحد أصدقائه وقد كان هذا سام الذي قال..
سام: آه أسف على مقاطعة جلسة التهزيء..
هالي: لا جيت في الوقت المناسب...
نظرت إليه والدته وقالت: أنا خارجة إلحين بس لا تحسب أني خلصت من التهزيء أنا لسا معصبة منك أصلا إيش اللقافة إلي فيك حتى تدخل بيت قتلة ما يكفي أنك تتقاتل مع عصابات زي المجانين؟ وإلحين..
قاطعها هالي قائلا: آه خلاص يا أمي ممكن توقفي؟ أقل شيء مو قدام صاحبي..
قالت أمه: ترا حتى هو راح أهزءه زيك..
أندهش سام وقال: أنا وش دخلني؟؟؟
أم هالي: عشان ما منعت هالي من هذي المغامرة الغبية حقكم..
سام: أوك أسف.. بس حتى أنا أخذت كمية محترمة من التهزيء من أمي وأخواتي...
أم هالي: كويس...
هالي: عادي تخلي آيو معاي..
أم هالي: لا.. عقابًا لك ما راح تلمس آيو أو تقرب منها لأسبوع...
شهق هالي وقال: لا!! أي شيء إلا هذا!!!
وخرجت أمه متجاهلة كلام هالي وهي تحمل آيو التي تودع هالي وهي لا تملك أدنى فكرة عما يجري الأن...
وشعر هالي بالقهر لكنه تحمل ذلك فقال سام: كيف حال كتفك؟؟
هالي: بخير.. الدكتور قال الرصاصة ما أصابت لا أوردة ولا شيء راح أخرج من المستشفى بعد أسبوعين تقريبًا.. الأهم من هذا كيف حال لاكي؟؟
سام: والله بالنسبة له.. هو سليم جسديًا لكن عقليًا لا.. شكله كون صداقة مع البنات المخطوفات ولما ماتت واحدة فيهم قدامه أثر هذا في نفسيته وصار مكتئب..
هالي:.....
ومرت لحظة صمت بينهما حتى أتى ماكس وقال: هلا كيفك هالي.. أكيد بخير ما فيك إلا العافية المهم شفتوا معركتي الشرسة بيني وبين الخاطف؟
أنت تقرأ
{الشمس الكاذبة}
Romanceقصة تحكي عن جانح مرعب كل من يراه يهرب بعيدًا لكنه وفي يوم من الأيام يلتقي بفتاة تغير له حياته وتلك الفتاة لم تكن فتاة عادية لأنها كانت مشلولة لكن ذلك لم يمنع ذلك الجانح من حبها وإظهار جانبه اللطيف لها وتحدث أحداث غريبة تجري حولهما ويكشف كل منهما حقي...