الفصل الثالث

663 32 3
                                    


فصل هام جدا لأحداث الرواية أرجو منكم التفاعل والتصويت وإبداء رأيكم 😭😭😭
******************************************

نظر (جسار) باستغراب إلى هاتفه النقال قائلا :- إنها شقيقتي (عفاف) سأجيب عليها ثم نكمل كلامنا فليست من عادتها مهاتفتي أثناء وجودها في الجامعة
(جسار) بصوت محب ودود :- أهلا بحبيبتي ، من معي ، نعم نعم ،أنا آت فورا اعطيني عنوان المستشفى .
كنت أراقب تغير لكنته واكتساح اللون الأصفر لوجهة شعرت برجفة صوته لم أكن أعرف ان له أخت شقيقة قبل ذاك ، كنت أسمع عن أخاه فقط،بادرته وقد قلقت من المكالمة مالذي يحدث جسار .
(جسار) هلعا :- انا مضطر للمغادرة فقد حصل لختي حادثة أراك فيما بعد.
:-أنا آت معك ، فأخوتك بمثابه أخوتي وقد تحتاج لشيء، غادرنا أماكننا بسرعة بعدنظرة قبول من (جسار) لمصاحبتي له.
:- لقد كان قلبي مقبوضا منذ الصباح ، لم أكن أعرف لم أحسست بروحي تضييق ، هذا الشعور صاحبني عندما مرض أبي يا(بيبرس) ، (عفاف) شقيقتي اسم على مسمى جميلة عفيفة كقطرة ماء تروي الأرض بخيرها ، تروي أيامي بضحكاتها هي نسمة عليلة في حياتنا أن قلبي يزداد إنقباضا.
:- لم أعهد منك إلاالصلابة يا(جسار) ، لن يحدث إلا ما قد قدر وكتبه الله هكذا علمتني أنت أن كل شر في باطنه خير ، وأن رضى يعيننا على مجابهة كل أمر ،إن تصاريف القدر رحمة فتوكل على الله لن يصيبناإلاماكتب الله لنا.
:- إبتسامة تعلو شفتيه إبتسامة حزينة ، أنني أرى أنّ تعليمي قد أثمر بك ياصديقي.
وصلنا إلى المستشفى ودخلنا قسم الطوارئ لنسأل أحد من العاملين فوجدنا ضابط شرطة يقف إلى جانب مكتب الاستقبال فلما سأل (جسار )عن (عفاف )أجاب ضابط الشرطة ماتكون بالنسبة لها .
:- أجاب (جسار )نحن أخوتها
: - يؤسفني ان أبلغكم بأن أختكم قد تعرضت لحادث أغتصاب وضرب مبرح
سقط (جسار )أرضا هل تعرفون انتهاك الروح ، لقد سقط الأسد ألمني قلبي على جسار أحسست بأن هناك من أغتصب روحه يتّمَ قلبه آلمه أفجعه اغتصب فؤاده نزلت الى الأرض قائلا له : قم لم أعهدك بهذا الضعف قم لاتبكي فعزيزة هي دموع الرجال ، إحتضنته وبكينا أنا وهو بكينا إنكسار رجل وبكينا فتاة قتلت روحها تمزقت اشلاء، هتك عرضها ، دنس شرفها .
ثم توالت صرخات مفزعة صرخات ناحبة مؤلمة كأن هناك من يقتاد للجحيم ، وقاطع ذهولي هرولة (جسار) باتجاه تلك الغرفة التي علت منها صرخات الفزع وركضت وراءه لكني بقيت خارج الغرفة أسمعه قائلا : حبيبتي أنا معك لاتخافي ...... وصوت بكاء وجسار يردد لاتخافي أنا معك.....أنا معك.
:- (جسار ).... (جسار) أخي لقد قتلوني .... أريد الموت... أريد الموت ، لقد أضاعوني مزقوا شرفي ...... وضعوا رأس أبي في الوحل ، لقد دنست أريد الموت ....اقتلني أخي .... اقتلني.
صوت بكائها يقطع نياط القلب ، ماذا لوكانت احدى أخواتي ، ماذا لو كانت سوار ابنة أختي ، شعرت بفقدان روحي انهكت مشاعري صابتني تلك الرجفة شعرت بأرجلى قد أصحبت هلاما ، شعرت بك أخي وصديقي (جسار)، صوت بكائها يشلني يمزقني، من بين بكائها كانت تقول سامر هو السبب كان بكائها ممتزجا باسمه لم أفهم كيف كان هو السبب، أنه نفس اسم أخاهم فكيف تسبب بهذا البلاء لتلك المسكينة ، التفت حولي مناديا الممرضة لكي تساعد (جسار) في الداخل ، فحضرت هي والطبيب وأحضرت معها ابرة مهدئة أعطتها لتلك المنتحبة الممزقة .

انتهاك روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن