البارت السادس عشر

21.5K 689 107
                                    

هلااا انا رجعت ببارت جديد اسفة على التأخير .. بتمنى تتفهمو ضروفي ... علقو بليز ارفعو معنوياتي شوي حتى اكمل الكتابة و الله انا ف فترة فراغ عاطفي مشان هيك مش كنت قادرة اكتب
بسم الله نبدأ .. صلو على سيدنا محمد
........
ابتسمت يارا بعد ان زفرت نفسها براحة و هي ترى جهاد يدخل برفقة رحمة التي تمسكه بقوة حتى لا يسقط اسرعت تركض اليه تحتضنه بلهفة و حنان و هي تقبل وجهه بعاطفة امومية .. قالت بلهفة : جهاد انت بخير اليس كذلك ما بك صغيري ..

ابتسم شبه ابتسامة باهته ثم سقط عليها بثقله لتسرع رحمة تسنده كدرع منيع و كأن ثقله لا يهمها بل كل ما يهمها ان لا يسقط ..

اسرع اخوته و اسندوه ليأخذوه الى غرفته في حين تولى اياد امر تعقيم و خياطة جرحه

..

دخلت رحمة بعد ان سمحوا لهم بالدخول لتسرع و تمسك يده تقلب ناظريها على وجهه و جسده تطمأن قلبها انه بخير ..

قبلت يده هامسة براحة : اخفتني عليك ..

بينما يارا ملست على خصلاته مقبلة رأسه بينما تنظر الى رحمة و الى اهتمامها و لهفتها على صغيرها

قالت يارا بإبتسامة : انت رحمة اليس كذلك ...

نظرت رحمة لها بخجل شديد بعدما ادركت الوضع الذي هي فيه ثم كادت تقف و تترك يد جهاد الا ان يارا قالت : لا تتوتري و لا تخجلي الرجل ملكك و البيت بيتك فإطمأني ..

نظر اياد الى امه ثم توجه اليها قائلا : تعالي يا امي نذهب لجناحك انت ستتعبي هكذا ..

نظرت له يارا بضعف و قالت : لكن جهاد ..

قال جود : امي جهاد بخير هو يختاج الى راحة فقط .. رحمة معه و جوري سيبقيا معه هنا اذهبي انت و استريحي ..

ابتسمت ثم وقفت واهنة لتسقط عليهم متألمة لانها تركزت على رجلها المصابة ...

حملها اياد بلهفة و هو يقول بقلق : امي انت بخير اليس كذلك ..

تنهدت يارا بتعب ثم قالت : خذني الى جناحي يا ايدو ..

ابتسم اياد و هو يضرب رأسه برأسها بخفة ثم قال : تتغزلي بي في وضع كهذا الا تخافين على نفسك ..

كشرت حاجبيها قائلة : اخاف .. اخاف من ماذا ..

همس في اذنها بمكر شديد : مثلا ان رأنا زوجك و انت بين يدي و تتغزلي بي ترى ماذا تتوقعين ان يفعل ...

خجلت بشدة بعد ان عرفت مقصد كلامها لتدفن وجهها بعنقه و هي تضرب كتفه بقبضتها بينما اياد ضحك عليها بصخب سرعان ما توقف قائلا : اوبس ... ابي انت هنا ...

توترت يارا بين ذراعي اياد ليقول ادم من خلفها : اجل انا هنا .. ربما لم تشعروا بي لانكم منشغلين برومنسياتكم ..

قلب اياد عينيه ثم قال ببرود و هو يمد يديه التي تحمل يارا : تفضل خذ زوجتك لا اريدها ..

غـر ا مـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن