البارت العشرون

23.2K 688 55
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على النبي ..
اسفة على التأخير و مثل كل مرة بارت طويل اهو

....................

استدارت له ترفع حاجبها ببراءة مصطنعة و قالت : ماذا قلت للتو ..

قبل ادم جانب وجنتها ليقول : ماذا قلت اشتقت لزوجتي التي لم اراها من الصباح ... زوجتي التي تهتم بالجميع غيري ..

احاطت رقبته بيديها ليرفعها لاعلى لتتباعد رجليها عن مستوى الارض .. ابتسمت قائلة : و زوجي العزيز ماذا كان يفعل طوال النهار ..

قال ادم : زوجك المسكين كان يحظر للمشروع الجديد الذي تركه ابنك الابله الذي سيخطب مساء اليوم ..

لمعت عيناها بحنان عند تذكيرها بهذا لتقول : مسكين جود تعب كثيرا حتى بلغ هذا اليوم لا تحبط فرحته ..

صفر ادم بذهول و قال : لم تهتمي بي و اهتممت بإبنك مجددا ..
قالت بمكر : لنسرع بتزويجهم حتى تستفرد بي وحدك و لن يبقى من يشاركك بي ..

ضحك بشيطة قائلا : لا تحلمي بهذا ..
تأففت قائلة : يا حبيبي جوري تحبه و هو يحبها لما كل هذا ..

قال ادم ببرود و هو يتجه ليجلس و يجلسها في حجره : حتى اجد ما اعاقبها به اذا فكرت ان تتطلق او تتراجع عن هذا الزواج ..

اومأت ثم قالت : ارجوك لا تصعب مهمته عليه ارجوك لاجلي حبيبي ..
قبل ادم وجنتها : حاضر لاجلك فقط ..

ابتسمت يارا له ثم قالت بسعادة : يارب و تكمل على خير ..
امن على كلمها قبل ان تلتحم شفتيه مع شفتيها يمضيا عقدا بأن تمر هذه الليلة كليالي الاحلام ...

انتهت يارا من عملية لفها لحجابها و هي تبتسم بسعادة لما لا و هي قد جهزت كل شيء لتذهب لخطبة تلك الفاتنة التي سرقت قلب و عقل صغيرها ....

نظرت لادم الذي قال بضيق : كفاك نظرا الى نفسك بالمرأة ..
ضحكت ثم قالت : مجنون تعال هنا ...

ذهب اليها لتتجه يديها الى طرف قميصه تغلق ازراره و تعدل من هيئته.. جذبت عطره الذي تعشقه و وضعته عليه ليقول بإبتسامة : امازلت تعشقين رائحة عطري ..

قالت بدلع و غنج : اعشق رائحتك عليك رائحة جسدك المختلطة برائحة عطرك ..
ضحك ثم قبل ارنبة انفها ليقول : كفاك دلال و الا اكلتك ..
قالت بضحكة سخية مجلجلة : انتظر حتى اخطب الملاك للجود ثم كلني ...

ضحك معها لتقول يارا و هي تنسحب من بين يديه : انا سأذهب لجود و اعود ..
عبس لتقول : لا تعبس حبيبي بعدها جود بحتاجتي الان ..
اومأ متفهما بعد ان حطمت دقيقة دلاله عليها لتذهب يارا الى غرفة جود فتحتها و دخلت لتجده يقف امام المرأة سيبدأ بربط ربطة عنقه .. لكنه التف اليها يبتسم بعد ان رأها تقف خلفه تنظر الى انعكاسه في المرأة و عينيها تشع حنانا ... ...

غـر ا مـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن