البارت السابع و العشرون

23.4K 726 113
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

الباااااارت ... اعملو كومنت في الاخير لا تنسو ..
...............................

تنزل من الاعلى بإطلالتها الساحرة بذالك الفستان الرائع تنافس بإطلالتها اطلاله سندريلا ..

فستان سكري مطرز ببرسوم ازهار تظيف سحرا براقا له بأكمام ضيقة تظهر مدى روعة بشرتها الخمرية تغطيهما زخارف على كلتا الجانبين ..
يغطي قماش الصدر دانتيل به بعض الألئ الصغيرة ..

يكشف عنقها بازخ بثراء تغطيه بعض الخصلات التي تنزل عليه بإنسيابية شعرها الحريري ..يعلوه تاج مرصع بالالماس الحر جعلها تبدوا كفاتنات اميرات دزني ..

مع طرحة طويلة ترتبط ب التاج و تكمل حتى تنتهي مع اخر قماش الفستان ..
يزين وجهها ابتسامتها بغمازتيها اللتان حفرتا سعادة بهذا اليوم ..عينيها البنيتان تمسحان الاشبر القاعة تبحث عن دواء روحها و حبيبها يحيا ..

وجدته يقف اسفل الدرج ببدلته الزرقاء التي ناسبت زرقة عينيه في التوهج ... مهندم وسيم جذاب ..

يناظرها بحنان و حب يفقدانها صوابها .. يجعلها تريد ان تخزنه في قلبها كلما اشتاقته قبلته و اعادته حين ينطفأ شوقها ..

نظر ادم لها يقول : اياك و ان تفكري انني قبلت زواجك هذا برضاي فهمت ..

قالت بلهفة : سلمني اياه يا ابي و لا يهمك شيء بعدها اتفقنا انا كبيرة بما يكفي لاهتم بعائلتي ..

قال : ان كنت كأمك ..
ابتسمت و قالت : تخلص مني و تبقي لارا فقط من تقلقك ..

همس بحنان و حشرجة : اياك و ان تقولي هذا مجددا انا لو علي كنت ابقيتك عندي طول عمرك ..

ابتسمت يارا خلفهما بحنان لتحتضن جوري اباها قائلة : لا تقلق يا ابي سأتي كل يوم لازورك حتى تمل مني ..

جذبها ادم اليه يحتضنها مودعا لتقول يارا من خلفه : دع قليلا للمساء ..

امسك بيد جوري ينزل معها الدرج يمسك يدها بقوة و كأنه يأبى تركها .. اجل يأبي تركها كيف يفرط بأول فرحة في حياته كيف .. لم يتوقع انه سيأتي هذا اليوم و يسلمها لزوجها بيده ..

وصل الى يحيا الذي قال : لا تخف عليها يا عمي هي امانتي ..

قال ادم بحدة : و لما اخاف عليها فكر ان تؤذيها و سترى كيف افعل لك سأشوه جسدك حتى لن تستطيع ان تنظر الى وجهك بالمرأة ..

ضحكت جوري بينما سلم ادم جوري ليحيا تحت نظراته الثاقبة التي اشتعلت فور ان قبل يحيا يد جوري ..

قال ادم : يبدوا انك تريد ان الغي الزفاف الان ..

ضحكت يارا على يحيا المسكين ثم قالت : خذ يا يحيا زوجتك الى مكانكما ..
قال يحيا : شكرا حماتي ..

غـر ا مـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن