البارت الواحد و العشرون

20.1K 680 72
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

احم يا جماعة هذا الفصل في تشويق و انا ما اعرف اكتب تشويق لكني حاولت بقدر ما استطيع .. اتمنى يعجبكم ❤

الرواية شارفت على انتهاء لذلك سأعجل ب كتابته ارجو لكم قراءة ممتعة
...........................

في سجن بين اربع حيطان تجلس مكبلة لا تدري متى اتت و كيف و من انتزعها من وسط غرفتها من بين ذراعيه ليحبسها هنا

حركت يدها بقوة تريد تخليص نفسها من براثن تلك الحبال التي تحيطها من كل جانب ...

مدت يدها تمسح على بطنها المنتفخة و هي تشعر بذلك السائل الساخن يغزو مقلتيها المغطات بذلك القماش الحريري الاسود ..

همست بلوعة : اياد انقذني ..

لماذا هي .. لماذا ..  يبقى سؤالها الوحيد كيف ستخرج من هنا و تنقذ فقط فلذة كبدها و الباقي لا يهم ..

............

تنفس زافر بعنف يلعن اللحظة التي غفى بها و هي بين يديه .. لماذا لم يحسب لهاذا اليوم كل ما كان يفكر به صغيرته القابعة في مكان لا يعرفه .. ليست صغيرته وحدها بل صغيرتيه اكثر ما يقلقه الان هو ترجيح الطبيبة لموعد ولادتها في هذه الفترة ...

بينما هو في جناحه يرفض الخروج منه طرقات على الباب اخرجته من تفكيره لتدخل نور عليه ترتدي ذاك اللباس الذي لطالما احبه على تالا ..

جلست نور بجانبه تمسح على صدره بحنان كما خول لها لكنه كان يشعر و كأنه تمسح صدره بأشواكها .. قالت بعد مدة و هي تجذب وجهه لتطبع قبلة بجوار شفتيه : ما بك اياد لما تجلس وحدك ... لماذا لم تأتي لي في غرفتي ..

صمت و لم يجيبها لتقول بحزن و تأثر : ما رأيك يا اياد لو نجعل زواجنا حقيقي ..

اغمض عينيه ثم فتحهما يقول برغبة و هو يلمس فخذها العاري : اانت مستعدة لي ..

اومأت نور بسرعة غير مصدقة نفسها ليجذبها له يقبل شفتاها ليشعر بها بعد مدة قصيرة ترتخي بين يديه نائمة فاقدة لوعيها ..

وقف سريعا من على السرير  ينظر لها نائمة على طرفه ابتسم بسخرية عليها تظن انها بفعلتها ستجعله يرغب بها لكنها لا تعلم انه من اليوم الذي لمس به تالا ماتت كل النساء بعينه ...

اتجه الى الباب و فتحه لتطل بسمة من امامه تقول : اانت بخير ..
تنهد اياد ضاربا على صدره الايسر يقول : قلبي ليس بخير قلبي ليس بخير ..

مدت بسمه يدها تمسح على ذراع اياد قائلة : قال جهاد انها بخير و بحمايتنا لا تقلق .. اين نور ..

اشار اياد برأسه عليها لتطل بسمة .. سريعا ما تلون وجهها خجلا من الطريقة التي تنام بها نور همس : لم المسها .. لم استطع .. فقط اذهبي و افعلي اللازم معها حتى تتأكد انني لمستها ..

غـر ا مـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن