{الانتقام الثالث}
اتجهت في نهاية الدوام للمكتبه ...فرحت كثيرا عندما علمت ان هناك طالب قد سجل من اجل اخذ دروس عندها ....سيساعدها كثيرا في المصاريف ....نظرا لان والديها متوفين منذ الصغر ...وتربت عند بيت جدها ...وجدها الي الان يصرف عليها ...انه كوالدها ....
ولكن حاولت معرفه من هو الطالب ...فلم يعطيها مجال صاحب المكتبه ...دنيا تحدث نفسها ....الحمد لله يا مانت كريم يارب ارتحت جدا ...هجمعهم عشان مش كل شهر اخد من جدي .
اتجهت للحديقه العامه ...جلست تحت ظلال الاشجار ...تذكر ما اخبرها هادي به ...ان داليا كانت شخصيه طييه وودوده ...لم ولن تشرب المخدرات ....هذه فقط اشاعه اطلقها عليها زين ...
ولا يعرف سر العداوه بينهم ...سوى انه عندما تأتي فتاة مسلمه يعاديها حتى تصبح مثلهم ...تشرب وتخرج مع الشباب .....الخ ....وداليا لم تكن ترغب بذالك ...ولهذا انتقم منها زين ...هذا ماكانت تخبر به هادي ...حيث بعد مرور شهرين ع الحادث الذي تعرضت له ... ...عندما صدمت بالسياره ...ولكنها كانت بصحه جيده الحمدالله ....قام زين بنشر اشاعات ...ع انها راقصة تعري ...وكذالك توزع مخدرات ..ومدمنة مخدرات ... اغضبها هذا كثيرا ....وبدأت تختفي لفترات طويله وتبتعد عن هادي كذالك ...حيث كانت تمر اسابيع دون ان تأتي للجامعه ....وكان هادي يذهب لزين ويتشاجر معه ..ولا ينكر انه نشر الاشاعه ...بل بسخافه يعترف ويضحك ....وقبل ان تنتحر ...كانت قد اختفت اسبوع كامل ...لا يعرف احد لها طريق ...ولا مكان ...وعندما وجدها كانت ع سطح الجامعه ...ومما تبين من التصوير ....انها كانت تضحك بشكل غير طبيعي ....كاد يجزم ....انه بسبب ظلم الناس وزين لها ....
دنيا تحدث نفسها ... امر غريب ازاي زين نشر الاشاعات ...وحسب ما فهمت من ماريا انه مش اتكلم في حاجه .... انا مش عارفه ولا فاهمه حاجه ...بس الي اعرفه اني لازم اتقرب منه عشان افهم ...لكن ازاي!!!جائها اتصال من المكتبه ...يوضح ان الدرس يبدء الساعه اربعه العصر ...وافقت دنيا ..واتجهت للمكتبه ...دخلت وجلست قبل الموعد ...فتحت الكتاب ...انها مادة بسيطه درستها بالاختبار ...
دنيا بفرح......الحمدالله يارب ...انك عطيتني موهبه الذكاء !
لم تشعر الا وشخص يجلس الى جانبها ...ويضع كتبه وحقيبته ...ادارت وجهها وابتسمت ...ولكن سرعان ماتغيرت الابتسامه لصدمه ...وتحدث بعصبيه وحده..انت بتعمل ايه هنا يا زين ،امشي من هنا عندي شغل مش فضيالك وابعد عني وطلعني من نفوخك
زين انفجر يضحك....ههههههههه ....انا طالب هنا ....
دنيا ..افندم...اتفضل امشي ...مش عاوزاك تشتت تفكيري ...
زين بسخريه... انتي متعوده تطردي طلابك من الحصه يا ابلهدنيا ....استغفر الله ...هو يوم مش معدي كنت المفروض اشوف قائمه الاسماء الاول ....
زين بغلاسه...ابله هناخد الدرس ولا لأ
دنيا تذكرت انها الطريقه الوحيده لكي تقرب منه فقالت.....بالتأكيد يا زين باشا ...هتاخد الدرس ...افتح الكتاب ع صفحة سبعه ...هنا هيبدء اول درس .
زين يلعب حواجبه..امرك يا ابله.
استمر الدرس ...وفي منتصف الدرس ...بعد مرور ساعه ...ينظر لها وهي تشرح بأجتهاد ...عيونها الجميله ...رغم احمرارها ...الا انها جميله ...بها لمعة براءه ...شفاهها وهي تتحرك ...انها تسحره لا يعرف لماذا ...
أنت تقرأ
الانتقام الحلو
Romanceالمقدمه {القصه كامله} داليا و دنيا ...اختان فرقهم الموت ...والسبب زين الجيار ...ستعود دنيا للانتقام من زين بمساعده هادي حبيب داليا ...ولكن ماذا سيحصل ....هل سيتحقق الانتقام ...ام الوقوع بالحب الثلاثي...؟؟؟؟