الانتقام الخامس عشر

796 26 0
                                    

{لانتقام 15}

استيقظت دنيا .....تنظر لملابسها الممزقه ....انها عاريه تماما ....تنظر ليديها من فوق ...علامات زرقاء ...من قوة يده ...تنظر له نائم ....بدون ان يشعر بشيئ ....تسئل نفسها ....هل فعل معي هكذا لانه يحبك ..ام من اجل ان ينتقم منك ويؤذيك .....قامت من مكانها ....لم تشعر الا ...بيد زين ...تسحبها لحضنه ....ازاحه الغطاء واحتضنها وهو عاري ...دنيا ...تشعر بالخجل ....لا تعرف ماذا تفعل ....يغمض عينه ويستمر بالنوم دون ان يتحدث بشيئ ....

دنيا ....مرتبكه هل تبتعد ام تبقى ....حاولت ان تحرك جسدها ....يضغط ع كتفهابيده ...كعلامه ....تدل ...ع ان تبقى في حضنه ...ابتسمت بخجل ...وفرح ...وضعت الغطاء ع جسدها وجسده ....زين ....يزيح الغطاء ...رجعت مره اخرى وضعت الغطاء ..

زين بعصبيه مضحكه ....اتهدي يا دنيا ....لما انتي مكسوفه كدا بتتجوزي ليه وعلي فكره الدنيا حر هنا جدااا .

دنيا ...اممممممم......بس انا حاسه بالبرد

زين بخبث...اهاااا ....وضعها ع الفراش ....ونام فوقها ....ويقبلها بقوة ....حتى احست ان انفسها تكاد تتوقف ....

رفع رأسه وهو لا يزال فوقها ....ويتحدث ..لسه برضو بردانه

دنيا ...وجهها عباره عن قطعه حمراء ....وتتئ تئ بالكلام

زين بعشق ....احضنيني لو حسيتي بالبرد ...

دنيا تومئ فقط برأسها وتنظر لصدره

زين ....هاعجبك حضني وغمزها

دنيا ....بخجل ....تومئ رأسها ...زين ....يقف ...وهو لم يضع شيئ ع جسده ...دنيا ....لا تستطيع النظر له ....حملها ...وهي تصرخ وتضحك ..استني زين ....استني ...دخلووو للحمام معااااا .....

بعد مرور بعض الوقت ...نزل الاثنان ...للأسفل وهم يضحكون معااااا ....جلسو ع الفطور معاااا ...وهم يتهامسون ويبتسمون ...والد زين ..يبتسم ...ويشعر بالسعاده ....واخيرااا توافقو معاااا ...جاء جاك من بعيد وهو نعس .....جلس ....بجانب دنيا ...وهمس بأذنها ...ياتري اعترفتي

دنيا ...لا مقدرتش .....بس الامور بقت تمام..

جاك ....ممتاز ....حضري نفسكي ....هنروح النهارده للجامعه

دنيا ....اكيد

زين ينظر بعيونه جانبا ...يحاول ان يفهم مايدور بينهم .....اكملو الفطور ...صعدت دنيا .. لتحضر نفسها ...صعد بعدها زين....كانت دنيا ...تخلع ملابسها ....زين دخل فجأة ...دنيا ...لا تعرف ماذا ...لم تتعود ع هكذا وضع ....بالاخص مع زين .

زين ....جلس وهو ينظر بنظرة استفهاميه ..وتحدث ....كملي لبسك ....انا مش واحد غريب ...ههههههه

دنيا ..خلاص زين بقي انا لسه مش متعوده علي الوضع ده

زين ...اتعودي بقي ...متخلنيش اقلعلك ملط عشان تتعودي ..

دنيا شهقت ...استوب زين استوب اياك تقلع حاجه

الانتقام الحلوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن