الانتقام الثالث عشر

793 29 0
                                    

{الانتقام 13}

تقف نونا في منتصف الحقول ...لون الشمس يسقط ع عينيها ...يجعل لونها يبرق خضارا ....يجعل جميع القلوب تخفق لها ....كأنها كاملة المواصفات ....والكمال لله فقط ....

ركضت نحوه ....واحتضنها ....وحملها ....وهو يضحك بصوت عالي .....جلسو تحت الشجرة

نونا تحدثت...واو بقيت وسيم جدااا زينو ..

زين ...يبتسم ...مش زي جمالك ...ياصديقتي ....بقيتي وردة جميله متفتحه للحياه

نونا...لسه لسانك بينقط شهد يا زينو ....ها طمني عن احوالك .

زين ....هههههههه ....انا عايش في دراما ...وحياتي بقت فلم ... وانا واقف في النص حيران ....بين الحب والانتقام

نونا صفقت....الله الله يا زينو بقيت شاعر ياجيار

زين ..هههههههه ......تعرفي انك سخيفه ...بلاش ياحلوه تستهيني بمواهبي ...انا برضو زين الجيار.

نونا ...حتي شوف واقفه ارتجف منك ....هههههههههه ...احكيلي حصل معاك ايه

بدأ ...زين بأخبارها ....

نونا مصدومه ...كل ده يحصل معاك ومتعرفنيش ...

زين ....انا تايهه يا نونا وعاوزك معايا محتاجلك تقفي جانبي وتكوني معايا

نونا..انا مش هسافر غير لما اطمن عليك ...

...........

تجلس دنيا ...في القاعه ...تنظر للساعه في كل دقيقه ....هل سيأتي زين ..ام لا ....ولكن اين ذهب ...تنظر لماريا ....كيف تلتصق بهاي ...انها ع وشك ان تنام بحضنه امام الجميع ....تحدث نفسها ...اثقلي شويه يا بنت بقيت بكرهك .
احست بشيئ وقع منها ...نظرت ﻷسفل ...وجدت قلادتها التي توجد بها صورة اختها ....امسكتها ..تنظر لها ...وتحدثها ...اختي حبيبتي اعذريني مش هروح للمكان الي كنتي عاوزاني اروحو بس اوعدك بكره هروح بحبك ♡.

يدخل ...زين ....ويذهب مسرعاااا ....وهو يبتسم ....ابتسامه كبيره ....وتحدث ..عندي ليك مفاجأة .

دنيا بلهفه ....ايه هي ...؟؟؟؟

زين ...هنتجوز في خلال الاسبوع ده ...
دنيا تنظر بصدمه ...نتجوز في خلال الاسبوع ازاي ...وليه .

لم تتوقع بهذه السرعه .....زين ..شرح لها وضع والده ...وطلبه ....بحجة انه لا يعرف كل شيئ ولا هي تعرف ....

دنيا ...انا موافقه ..بس جدي لازم يحضر

زين ....اتفقت مع جدك ...هيجي قبل الفرح...وبكره هنخرج نجهز نفسنا ها موافقه

دنيا بسعاده ....موافقه .....

.......

جاء اليوم التالي والزفاف لم يتبقى له الا يومين.....خرج زين ودنيا ...لكي يختارو ملابس الزفاف ...اخذها لأرقى ...ممصمي فساتين اعراس ...دنيا ..فرحه لانها ستتزوج حبيبها الذي حلمت به دائما ....(ومن منا لم تحلم ان تتزوج الشخص الذي تحبه ..الشخص الذي تمنيتي طوال حياتك ان ترتبطي به ...وحلمتي به احلام ورديه وجميله ...وخططتو ﻷسماء ابنائكم ....وكيف ستيعشيون واين ..جميع هذه الاحلام ...من منا لم يتخيلها ام لم يحلم بها ...انا بالنسبه لي اردت ان يكون لي لد اسميه محمد او كريم والبنت اسميها منه جميعها احلام رغم انها لم تتحقق او تحققت عند البعض او سوف تتحقق عن البعض الاخر فستبقى احلام ورديه تمثل مراهقتنا وافكارنا )

الانتقام الحلوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن