الانتقام الثامن

858 31 0
                                    

{ الانتقام الثامن}

هادي جلس خارج غرفت زين ...ينتظر ماريا ...ماريا ...تتصل به ... اهلا هادي اي انت ...انا في المشفى ...

هادي...اهلا ماريا ..انا في الطابق الثالث ...انتظركي الى جانب الغرفه 105 ...ماريا صعدت وهي قلقه جدا لاتعرف ماذا يحصل ...وصلت ماريا وضعت الاغراض ع الارض ...واحتضنته ...الحمدالله انك بخير ..كدت اموت من القلق ...عليك ..

هادي ...انني بخير...-اطمئني ...ولكن زين ليس بخير .

ماريا ....تبا ..كيف حاله ...هل هو بخير ....اين هو ...الان ....

هادي ....انظري له من الخارج فقط ...لا يسمح بدخول الاخرين له

ماريا تنظر له والدموع بعينها ...كيف ل زين ان يحصل معه هكذا ...اللعنه ...ما حالته الان ...

هادي...... لا تقلقي ...انه بخير الان ...ولا يعرف احد حالته ..الا ... عندما يستيقظ .
جلست ماريا واعطته الملابس ....ولكن تذكرت وتحدثت...ماريا ...ولكن لماذا تحتاج ملابس للنساء ...
هادي ... تعالي معي ...اخذها ...لغرفة دنيا ....فتح الباب ...ماريا ....تنصدم ...دنيا ماذا تفعل هنا ........هل هي بخير ...هل عملو الحادث معا ...
هادي ....لا يعرف كيف يشرح ....وتحدث ...انها كانت في بيتي ....لم يكن هناك مكان تذهب له ...وعندما نظرت للحادث الذي حدث مع زين ...تعرضت لأنهيار عصبي ...لانها تعرف زين جيدا ...
ماريا ....تنظر بخبث لدنيا وتحدث نفسها..اذن انتي ...كنتي مع زين وهادي معا ...سأنتقم منكي بالتأكيد ...خدعتني .

هادي ...هل ستبقين ام تغادرين

ماريا ..لن اغادر سأبقى مع دنيا الى ان تستيقظ .

هاري.... اذن سأذهب واجلس خارج غرفة زين ...

جلست ماريا تنظر لدنيا ...وتخطط كيف ستوقعها ..وبعدها ...ابتسمت ابتسامه ماكره ...لانها وجدت الخطه المثاليه ... تركت دنيا وغادرت ....جاء الصباح ....هادي يجلس الى جانبها ...استيقظت دنيا ...وهي تفتح عينها قليلاً ...وتتكلم دون وعي ....زين ...زين ....زين .... والدموع تنزل من عيونها ....هادي يمسك يدها ...دنيا فوقي ...الحمدلله زين عايش ...

تستيقظ دنيا ..وفتحت عينها ...وهي تبكي ...نظرت لهادي وتتحدث دنيا ....هادي ...ازاي هسامح نفسي ... ده مات بسببي
هادي ....انتي مسمعتنيش ....بقولك زين عايش..
دنيا بفرح ....بجد انت بتتكلم جد ... زين بخير ...طب هو فين. ..عاوزه اشوفه ارجوك هادي

هادي.....ارتاحي شويه انتي اتعرضي لانهيار عصبي ...بسبب صدمتك بموته ..وبعد ما اغمى عليك ...خرجت الممرضه تبلغنا انه عايش
ابتسمت دنيا ...الحمد لله انه بخير ...الحمد الله
هادي ...بس بيعاني من شويه رضوض وكسور ومحدش عارف بحالته الا لما يفوق ويقدر يتكلم
دنيا ...الحمدالله ...هيكون بخير ...انا متأكده
دخلت ماريا ...وذهبت مسرعه وقبلت دنيا ....اهلا صديقتي ...كيف حالكي ....
دنيا ..انا بخير اشكركي ...وشكرا ع الملابس .
ماريا ...لا بالعكس ..انتي اختي ....
هادي ....اذن سأذهب للبيت من اجل ان اغتسل واعود.لهنا ....وداعا ....خرج هادي ...جلست ماريا ...وهي تبكي ..
دنيا ...ماذا يحصل لماذا تبكين ...
ماريا ...دنيا انا في ورطه .
دنيا ...ماذا تكلمي انتي تقلقينني
ماريا ...انا حامل ...
دنيا بصدمه....ماذا ...ومنمن ..وكيف ...
ماريا من زين .
دنيابصدمه .. ...انتي قلتي انه كان فقط تمثيل من اجل ان تجعلي هادي يعود لكي
ماريا ...في تلك الليله....كنت قد شربت ...وهو كذالك ...وفعلناها ....ولا اعرف كيف سأقول له ...وكيف سيكون حاله
دنيا ...لا تقلقي ستكون الامور بخير ...لا تبكي ياصديقتي ...سأكون بجانبكي ....تتحدث ويتقطع قلبها
ماريا ...سأذهب للحمام ...ذهبت للحمام ..رفعت رأسها ...وهي تبتسم ...اذن يا دنيا سترين انتقامي ...
دنيا تتحدث معها من خلف الباب ...ماريا ..اسمحي لي ان اعتني به حتى يفيق ...وبعدها سأغادر ...لانه فعل معي معروف ويجب ان ارده له .

الانتقام الحلوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن