{الانتقام 16}
بعد مرور شهر ....لازالت الامور ع حالها ....الجميع تقريبا ..يسكنون المشفى ...والسيد الجيار لم يستيقظ ...لحد الان ....دنيا ...تستيقظ كل يوم وهي مفزوعه ...تتذكر العاصفه التي ستهب عليها ....عند ...معرفه كل شيئ ...خرج زين من الحمام مسرعااا ...صباح الخير حبيبتي ..ليه قايمه مفزوعه
دنيا ...بأرتباك ... كابوس مزعج.... انت رايح فين ع الصبح كدا....
زين ....حضري نفسكي ...رايحين للمحامي حالا ....فيه اجتماع عاجل ومنعرفش السببدنيا.... طيب حلا هجهز ..انزل انت استناني تحت في الجنينه
زين...اوك هستناك تحت متتاخريش
دخلت دنيا ....للحمام وهي مرتبكه ومتدمره ...خرجت ..بعدما استحمت ...لبست ملابسها ...دون ان تنظر بالمرأة ... وتحدثت لنفسها ...هعمل ايه مع زين اكيد هيكرهني يارب شكلي ظلمتوه في حكايه نونا وهو عمره ما اذاني ابدا..ياتري هتستمر علاقتنا من جديد لما يعرف!!
خرجت دنيا ...خارجااا تنظر من غرفتها ...نظرت له وهو جالس ...يعطي ظهره..للقصر ...فجأة ....نظرت ...ل نونا ...وهي تنظر لها ....كانت دنيا ...ع وشك ترفع يدها لتسلم عليها ....لتنصدم ....بتقبيل ...نونا لزين ...من شفاهه ....دنيا ....قفزت من مكانها داخلا ...تحاول ان تسعف نفسها ....بأمل ..او ظن خاطئ ....جلست ع الارض تبكي .. الخاين طلع بيخدعني ..
.......
ع الجانب الاخر ...زين ...يبعد نونا بعصبيه...نونا انت بتعملي ايه
نونا...ايه بهزر معاك ياحبي ليه كل العصبيه ديزين...لو شافتك دنيا هتفكرني بخونها
نونا بلا مبالاه...لا اطمن مشفتناش وتبتسم ابتسامه ماكره ........قامت دنيا من مكانها ...والغضب قد تحول لأنتقام وخطط كثيره ...تفوق نطاق عقلها ...وضعت المكياج الخفيف ع وجهها ....وابتسامه تكاد ...ان تحرق كل شيئ بها ....خرجت للحديقه ....زين ...قام من مكانه ...خلصتي حبيبتي ...وهو يضع يده حوله خصرها ...
دنيا ....تدفع يده جانبا ....ووتحدثت ..انا متضايقه شويه فبلاش تقرب مني حاليا
زين ...ملك يا دنيا
دنيا...ماليش بس تعبانه مجهده منمتش طول الليلزين...تمام هنروح للمحامي وبعدها نفطر وترجعي تنامي كويس
......
الجميع يلتقي في مكتب المحامي .....المحامي يجلس ...اهلا بالجميع ...اردت ان ابدأ بها باكراا ...ولكن انتظرت استيقاظ السيد الجيار ...ولكن لا يجود اي شيئ جديد ...وسأبدا بفتح وصيته ...الواجبة التنفيذ ...وسيتوقف تنفيذها ....الى استيقاظ سيد الجياردنيا ....تنظر بخوف للجميع ...ولكن تذكرت انانيه زين وخيانته ...هانتقم منه ...اصبر عليا وهاتشوف... ....
""السيد جيار ....اهلا اعزائي ....اهلا حبيبتي وزوجتي الغاليه حب حياتي ...اهلا ولدي العزيز زين ...اهلا ابنتي دنيا ...لا اريد ان يتفاجئ احد بما فعلته ....ولكن في النهايه ستعرفون ان قراري هو الاصح ....جميع شركاتي واموالي ...ستكون ملك لدنيا ....من الان . وفي حالة التشكيك ..بقراري ....سيتم التبرع بكل شيئ ...لملجئ ايتام ...وشكرااا""
ينظر الجميع لدنيا ....بتعجب
ام زين بنفعال ..تباااا ...من هذه لكي تملك اموالي واموال زوجي وابني ....انا لا اصدق هذا الكلام ....
زين ..ينظر بصدمه للأرض ...المحامي ...السيدة تولين اهدئي ....في حالة التشكيك ...ستحول جميع الاموال لملجئ ...كما قال السيد جيار .....
أنت تقرأ
الانتقام الحلو
Romanceالمقدمه {القصه كامله} داليا و دنيا ...اختان فرقهم الموت ...والسبب زين الجيار ...ستعود دنيا للانتقام من زين بمساعده هادي حبيب داليا ...ولكن ماذا سيحصل ....هل سيتحقق الانتقام ...ام الوقوع بالحب الثلاثي...؟؟؟؟