{الانتقام20}
ماريا ...تتصل بهادي ....ماريا ...انا خلال يومين ...سأكون هنا ...
هادي ...اممممم ...جيد ...
بعد مرور عدة ايام ترك زين المشفى ...وعاد للبيت ...ولكن يجب ان يراجع كل يوم ...من اجل اعادة تأهيله ..ومساعدته ع السير ...والحركه لذراعه وقدمه ...عادت الروح للبيت ...نوعااا ماا ...والدته لا تفارقه ابد ...ولا زال السيد الجيار ...في غيبوبه مجهوله السبب ...هادي يعيش تقريبا معهم ...وجاك ...ايضا ...الجميع متفقين ...ولازالت ...نونا ...تعمل مع العصابه ...في امر مجهول ...
دخلت ماريا للغرفه دون استأذان ...جلست بجانب هادي ... والقت التحيه ....بصوت مغرور .....الجميع ينظر لها ....
هادي ...تحدث معها دون ان يسمعه احد ....اذا لم ترغبي بالمجيئ ..لما جئتي ...عاملي الجميع بأحترام ..انها عائلتي واصدقائي
ماريا ...ياحبيبي ...بالتاكيد سأعملهم اجمل معامله ....كيف اخالف اوامرك ....ياعمري ...وتقبله من خده ....دنيا ...تزيح نظرها منهم ...وتتكلم مع جاك ....ماريا ..تتحدث مع هادي ....ولكن من هذا الجميل الذي يجلس هناك ....انه فرد جديد من شله دنيا
هادي ينظر لها ...لا يعرف كيف يجيبها ...انه اقارب زين ...ولا ينتمي لـ دنيا ...بأي امر ....وقلت لكي سابقا ....اذا اردتي ان نبقى معاا ....لا تؤذي ..ولا تتحدثي مع دنيا ....ابدا...انها اختي وصديقتي التي لن اتخلى عنها ابدا مهما حدث
ماريا تنظر بغضب ....وتقوم من مكانها ..وتجلس بعيداا عنه ....
جاك ينظر ل ماريا ...انها حقااا فاتنه ...لم ارى هكذا جمال سابقااا ...حقااا انها جميله جداااا ....
ماريا ...انتبهت لنظراته المتسارعه ...بالتأكيد انها ماريا ...تحاول ان تغري حتى الكلب اذا سار من جانبها ....وضعت قدم ع الاخرى ....تحاول ان تظهر مفاتنها ... انوثتها ...او بالاحرى ...تحاول ان تأخذ اي شيئ ..وبأي ثمن ...من دنيا .....رفعت شعرها من وجهها ...وابتسمت بوجهه ....جاك ...وهي تمد يدها وتحي ....جاك ...ابتسم لها ....وحياها .......دنيا ...تنظر لماريا ..بتعجب ...كيف لها ان تنظر لغير هادي ...هل حقااا تمتلك عقل ...من يحبها هادي ...ستكون اسعد امرأه بالعالم ....غبيه جدااااا ...ستخسره ... دنيا ...تدير وجهها ....تنظر لزين ....انه نائم ...بسبب المهدئات من اجل تهدئت اوجاعه ...
قامت وخرجت ..لكي تنظر من غرفتها ...للمزرعه ...وتستنشق الهواء العليل ....جاء هادي ..ووقف الى جانبها ...يحدثها ....صديقتي العزيزه ياتري بتفكري في ايه؟؟
دنيا تنهدت .. ...بفكر يا تري اختي كان هدفها اقبض ع العصابه ولا فيه شئ غامض ومحير في الموضوع
هادي...مش فاهم تقصدي ايه.
دنيا ... ..انا فكره رسالتها كويسه ....كتبت في اخر الورقه رموز لغة كنا احنا بنتكلم بيها مع بعض ..لغة احنا بس الي نعرفها ...
أنت تقرأ
الانتقام الحلو
Romanceالمقدمه {القصه كامله} داليا و دنيا ...اختان فرقهم الموت ...والسبب زين الجيار ...ستعود دنيا للانتقام من زين بمساعده هادي حبيب داليا ...ولكن ماذا سيحصل ....هل سيتحقق الانتقام ...ام الوقوع بالحب الثلاثي...؟؟؟؟