الانتقام الواحد وعشرون

1.7K 50 8
                                    

{ الانتقام 2١}
الاخير
استيقظت دنيا ...صباحا ...تحاول ان تقف ولكن دون امل ....لا تستطيع انها تشعر بدوار ثقيل في رأسها ..اللعنه ...تحاول الوقوف ....يمسكها زين ...ويحتضنها ...خلاص بلاش تقومي من مكانك ...نامي وارتاحي ...وسيبي كل حاجه دلوقت وبأسف< ....انا متأسف لاني سبتك تعاني لوحدك

دنيا تملس ع خديه ...حبيبي متقلقش هنكون بخير !!!

.يسمع الاثنان جرس الرساله ...يأخذ هاتفه زين ...ويفتح الرساله ....دنيا ....دي زفته نونا عاوزه ايه؟

مضمون الرساله

اهلا زين كيف حالك ....اردت منذ بادئ الامر ان اعترف لك بمشاعري ....ولكنك صدمتني ....عندما جئت لك للمزرعه ...في لقائنا الاول ...واعترفت لي بحبك لـ دنيا ...مشاعر الغضب فد اعترتني ...جعلتني استشيط كرهاا ....اما بالنسبه لعلاقتي مع العصابه ...انها علاقه قديمه جدااا ...السبب هو والدي ....انهما قد افلاسا ...واستدانو من هذا العصابه ...وسافرو ...ووقع العبئ عليه في تسديد هذه الاموال ....فأصبحت ارسم لهم رسوم ....واقلد رسومات عالميه ....(تزوير)....

فلم يكن بيدي شيء غير هذا لأفعله ...كانت حياتي بخطر ...كنت ائتي دائما لهنا ....اعرف اخبارك من بعيد ....ولكن قررت ان لا اظهر الا بعد ان تنتهي علاقتي بالعصابه ...لكي اعود لك كما كنت تعرفني سابقاا ....وتألمت عندما رأيت غيري ....في قلبك ...تعودت منذ الصغر ان اسكن قلبك ....اتمنى ان تسامحني ....سأعود قريباا لعائلتي ....واترك كل شيئ جانباا ....واتمنى في يوم من الايام ان نلتقي ونعود اصدقاء .....وداعاااا ....

زين بعصبيه...ليه كدا ازاي ماكنتش اعرف انها بتعاني في حياتها كنت اتمني تيجي وتطلب اني اساعدها

دنيا...زين ممكن تفكك من اي حد لو سمحت لاني بجد تعبت نفسي اعيش في سلام معاك وبس

زين...متقلقيش يا روحي هانعيش ونرتاح مع بعض العمر كله انشاء الله

دنيا .....ودلوقت هنعمل ايه في الملفات الي العصابه عاوزاها

زين بحيره ...مش عارف يا دنيا

دنيا..فيه رموز انا مش عارفه افهمها انا هنزل مكتبك اقعد يمكن القي حل لفك الرموز الطلاسم دي ويكون فيها حل لمشكلتنا

.نزلت دنيا ....اخذت النسخه التي كانت تحتفظ بها في الابتوب ....اغلقت الباب خلفها ...فتحت الابتوب ..تنظر للرموز انها ...غريبه ...حاولت ان تبحث عنها في جوجل ...لم تصل لنتيجه ....اثناء تصفيحها ..للملفات ....ظهرت امامها ...رسالة الوداع من اختها دالياا....ادمعت دنيا عيونها ....تتأمل كلمات اختها ....فجأة ...نظرت دنيا ...بدهشه ..غبي عليا ازاي...منتبهتش لده ...

الملفات الي موجود بيها الرموز غريبه هي ...خط اختي ....لكن ليه اختي كتبت الرموز تقصد بيها ايه ....قامت من مكانها ...تبحث في حقيبة الابتوب عن رسالة اختها ....انها كانت تحتفظ بها هناك ...وجدتها ....اخذتها وجلست ....فتحت الرساله تعيد قراءتها ...وتعيد لكن دون ان تجد شيئ ....قلبت الورقه وتركتها ع المكتب ...امسكت الابتوب ...لتبحث اكثر في الموضوع ....دق الباب ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الانتقام الحلوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن