كان القطار يتقدم مسرعا.... رغم مايعيقة من الثلج والضباب الذي بدأ في النزول مع ان الساعة الآن الثالثة ظهراً.....
كنت انظر من النافذة وانا شاردة الفكر ومزاجي يماثل الاجواء التي نحن فيها..... والدتي... التي تجلس بقربي الآن وعلى وجهها الجميل علامات التفكير والحماس هي سبب كل هذا..... اجل هي سبب وجودنا هنا... في هذة الثلاجة...
فمارغريت كلارك والدتي العزيزة هي عالمة احياء شهيرة... وحاصلة على عدة جوائز علمية .... ولاتهتم لشيء بقدر اهتمامها بعملها انا لا انكر انها تحبني لكني واثقة انها تحب الضفادع والديدان ايضاً وربما تحبنا بنفس القدر....ان لم تترجح كفة الحشرات......بقليل.... عني...
انا وامي كل عام وربما اقل من ذلك ننتقل لمكان جديد بسبب ظهور كائن غريب فية وهذة المرة عمدة هذة القرية ارسلت في طلب امي لشيء لا اعرفة انا... وبالطبع امي مباشرة حملت معداتها ... وابنتها الوحيدة واتت الي هذة القرية الضبابية المتجمدة القاحلة.. البغيضة... انا اكرة الثلج والضباب...واحب الشمس
احببت منزلنا القديم كثيرا... واحببت اصدقائي فقد قضينا هناك عامين ونصف وهذا يعد تقدم كبير واستقرار لمارغو وانا...
مدينتي السابقة هي مدينة هيوستن اكبر مدينة في ولاية تكساس ﺗﺘﺄﺛﺮ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺥ ﺷﺒﻪ ﺍﻻﺳﺘﻮﺍئي ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﺴﻨﺔ،وقد تهطل الامطار ، ﻳﻤﺘﺪ ﻓﺼﻞ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻳﻮﻧﻴﻮ ﻭﺣﺘﻰ ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ، ﻭﻋﺎﺩﺓ ﻣﺎ ﺗﺼﻞ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 32 ﺩﺭﺟﺔ ﻣﺌﻮﻳّﺔ، ﻭﻳﻌﺪ ﺗﺴﺎﻗﻂ ﺍﻟﺜﻠﻮﺝ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺍﺿﻲ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺃﻣﺮﺍً ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻟﺤﺪﻭﺙ لذلك انا احببت مدينتي السابقة جداً
لكن الان نحن في طريقنا الي قرية سنو ستورم... لا اظن ان هنالك احد قد سمع عنها.....
فهي نائية جدا ولا اظن ان هنالك سياح يأتونها فمن يريد الموت متجمدا وسط عاصفة او من الذي لايريد ان يرى الشمس وفقط يظل متجمد داخل قوقعة ....في المنزل.....حسناً اقرب مدين لقريتنا سنو ستورم هي مدينة فريزر
(ﺑﻠﺪﺓ ﻓﺮﻳﺰﺭ
ﻭﻫﻲ ﺑﻠﺪﺓ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﻭﻻﻳﺔ ﻛﻮﻟﻮﺭﺍﺩﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻭﺗﺒﻠﻎ ﻣﺴﺎﺣﺘﻬﺎ 4.8 ﻛﻴﻠﻮ ﻣﺘﺮ ﻣﺮﺑﻊ ﻭﺗﺮﺗﻔﻊ ﻋﻦ ﺳﻄﺢ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺑﻤﻘﺪﺍﺭ 2613 ﻣﺘﺮﺍ، ﻭﻓﺮﻳﺰﺭ ﺗﻌﺪ ﺃﻳﻀﺎ ﻣﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﺑﺮﻭﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻭﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ وتصل درجة الحرارة فيها الي -32 في الشتاء و -29 في الصيف )(قرية سنو ستورم من مخيلة الكاتبة ولاتوجد قرية بهذا الاسم لكن مدينة فريزر حقيقية واجوائها حقيقية )
القطار يشق طريقة وسط الثلوج ونتوغل نحن معة في ذلك العالم الضابي....
لا احب ماتفعلة مارغو ابداً ولانتفق انا وهي انا لا احب الاحياء واكرة الحشرات ..
أنت تقرأ
(عاصفة ثلج ) Snowstorm
Romanceجينيفر كلارك.... الشابة ذات التسعة عشر ربيعا تجد نفسها قد انتقلت مع والدتها عالمة الاحياء الي قرية تعرف باسم سنو ستورم او عاصفة ثلج.....Snowstorm قرية يحيطها الغموض الثلج والضباب..... قرية لايتجول سكانها بعد السابعة مساء...ابدا.... قرية يشاهد فيها...