8-طبيب

26.6K 1.3K 112
                                    

حتى بعد عودتي للمنزل لا استطيع نسيان ماحدث ... هو لم يفعل شيء فقط حررني من ذلك. الكرسي اللعين وامسكني كي لا اسقط لكن انا من تأثرت.. انا من كدت افقد عقلي انا من شعرت ان انفاسي توقفت وان قلبي فقد، إحدى  نبضاتة.... !!!

انا من زبت مثل الجليد.  ...   لقربي من صدرة.... انا من تغلغلت رائحتة بانفي.... كالمسك .. انا من ادمنت تلك الرائحة...انا من شعرت انني انتمي لصدرة وبين ذراعية.....

اللعنة... بل الف لعنة مالذي يحدث لي...؟؟؟

لماذا انا منجزبة لذلك اللعين المغرور ...؟؟؟!!

هو بعد، ان حررني ذهب وكأن شيء لم يحدث الفارس الشجاع حرر الفأرة البنية جينيفر من المصيدة التي اوقعتها بها الساحرتين ثم ذهب.... عليهما اللعنة وعلي ألكسندر آركين الذي اتيت انا لهذة القرية اللعينة كي اراة... واتعذب. ....

اما اللعينتان الصفراء،والحمراء  فقط ،نظرتا نحوي بحقد وانا بقرب الكسندر وبالاخص الصفراء....

دخلت لغرفتي ونمت مباشرة حينما افقت وجدت ان الساعة الواحدة صباحاً العاصفة قوية.جداً اظن انها اقوى عاصفة شاهدتها منذ ان اتيت ...  والضباب يغطي كل شيء لكن لماذا تركتني مارغو انام لماذا لم توقظني للطعام كالعادة؟؟؟ نهضت وخرجت. من الغرفة المكان هادئ...  ذهبت لغرفة مارغو قررت ان اطمئن عليها

فتحت الباب بخفة كانت نائمة في فراشها كدت اعود ادراجي لولا ان صوتها اوقفني كأنها لاتنام براحة !!!!

اقتربت منها... اللعنة مارغو لاتستطيع التنفس اكيد هذة نوبة ربو إضافة لاصابتها بالزكام

-مارغو.... مارغو.... هززتها جسدها كالنار.... صرخت

-امي.... امي... كنت اهزها بقوة وهي لاترد اصبت اصرخ

-ماما.... ماما.... كنت اصرخ بجنون اهزها وهي لاتجيب لا اعرف ماذا افعل حاولت ان اضع لها من البخاخ في فمها لكني   لم استطيع فتح فمها..لشدة إرتباكي وخوفي كانت يدي ترتجف . لا اعرف رقم هاتف احد... ولا اعرف عنوان طبيب... وامي تموت....لا لا...يجب ان اتصرف ماما لن تموت اسرعت اجري للخارج .... 

التقطت معطفي وطاقية الرأس والقفازات... وحملت ذلك الكشاف.... فتحت باب المنزل وكلي تصميم سوف اذهب للسيدة كلايتون منزلهم قريب سوف تساعدني وإذا لم استطيع الوصول  سوف اقف في الطريق واصرخ ربما يسمعني اي احد ....

نسيت هذة القرية الملعونة نسيت الذئاب والضباب اجل نسيت الضباب حتى اصطدمت بة مثل حاجز من الفولاز يعيق رؤيتي... وضربت حبيبات الثلج وجهي وتجمدت دموعي التي على خدي منذ ان وطئت قدمي عتبة الباب........

لكني ابداً لن اتوقف امي في الداخل تموت ... تحركت قدمي.مشيت تقريباً لربع ساعة انا ابحث عن الطريق دون ان اصل..انا واثقة ان الصباح حينما ياتي سوف تكون كثافة الثلج مضاعفة في الطرقات هذا اذا حل علي الصباح... ولم امت ...

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن