(مرحبا شو اخباركم ... اذا زاد التفاعل رح نزل اليوم بارتين بعد ،هاد... شو رايكم شجعوني حتى اكتب ... 😂😂 لان عندي شوية وقت فراغ اليوم ... واعتزر مرة اخرى لعدم ردي هذة الفترة سوف استمر فقط في تنزيل الفصول.... بحبكم كثير 💗💗 )المراة الخفية ظهرت امامي. بعد ان قامت بأخذي الي منزل قريب من منزل عائلة ماريا قالت انها إستأجرتة وذهبت معها الي هنالك....
ثم احضرت لي حقيبة الظهر خاصتي وهي تحتوي على اشياء تخصني اخبرتني انها احضرتها من منزلنا
كنت لا اتحدث معها جعلتني اجلس في الخارج لدقيقة فقط ثم ادخلتني لاجد المنزل نظيف ومرتب...
مباشرة توجهت نحو الغرفة دون ان اسألها اي واحدة لي اخترت الاصغر وذهبت لها... اغلقت الباب
رقدت في الفراش وكنت مازلت ابكي... ماحدث معي ليس امر هين....ابداً من يظن ان مايحدث معي امر هين يجب ان يضع نفسة مكاني لا اظن ان هنالك من يستطيع تحمل معرفة ان حياتة هي فقط كذبة كبيرة...
(بيولا وير )
وجدت اليكس امامي في المنزل الذي استأجرتة لي انا والاميرة ...
فقلت ضاحكة
-السيد الذي تخلت عنة حبيبتة .. هنا.....؟؟؟ مسكين ...
- لقد، اتي الوقت الذي اراك فية مزلولاً يا ألكسندر آركين العظيم.....تترجى فتاة ان تغفر لك بعد ان كانت تترجاك الفتيات لتكون لهن....حقاً لاشيء يبقى على حالة
رفع يدة بوجهي....
-اقسم اني سوف افصل عنقك عن جسدك .... ايتها اللعينة....
ضحكت قائلة
-لن تفعل لاني الوحيدة التي تسمح لها حبيبتك الصغيرة بالاقتراب منها حالياً وانت تخاف عليها....كما انا اخاف عليها. ... وانت تعرف هذا
-معناها سوف اقطع لك فقط لسانك وهكذا تقومين بمهمتك في الحراسة وانا مرتاح منك ماهو. رأيك ايتها اللعينة ...؟
إبتسمت....
-حسناً إفعل ..ولن تتخلص مني سوف اتخاطر معك الامر لايحتاج للسان ....وهذا في مصلحتي حتى اذا سألتني جيني حينما تستطيع التخاطر معي اخبرها ان حبيبها هو من قطع لي لساني.. هذا طبعاً اذا كانت ماتزال معك بعد ان تتحول وقمت انت بتحويلها وليس رجلاً آخر
دفعني اليكس بقوة حتى اصطدمت بالحائط
اللعنة مالذي دفعني لاغيظ زعيم الغربان ؟؟ هو اذا غضب يصبح اكثر خطورة من ... .نمر الهائج...
همس لي بغضب وعيناة تتحول بين الاسود والازرق الفاتح والغامق ..
-جيني إمراتي.... انا ....ملكي ....ولن يلمسها رجل غيري.. اقسم احرق الاخضر واليابس واهد المكان فوق رؤوس الكل ... كوني حزرة بيولا وير ... لاتحرضي إمراتي ضدي....
أنت تقرأ
(عاصفة ثلج ) Snowstorm
Roman d'amourجينيفر كلارك.... الشابة ذات التسعة عشر ربيعا تجد نفسها قد انتقلت مع والدتها عالمة الاحياء الي قرية تعرف باسم سنو ستورم او عاصفة ثلج.....Snowstorm قرية يحيطها الغموض الثلج والضباب..... قرية لايتجول سكانها بعد السابعة مساء...ابدا.... قرية يشاهد فيها...