35-معركة ودية

27.7K 1K 71
                                    

كنت بين احضانة حينما سمعنا طرق على الباب فهمس لي

-تلك اللعينة ... بيولا.... ادخلي ...بيولا...

حاولت النهوض بسرعة لكنة رفض تركي... ودخلت علينا تلك الخفاشة.... وانا زبت من الخجل ...

ولكن هي لم تهتم...تعاملت مع الوضع ... كاننا كنا نجلس في قاعة درس او كانني لست في الفراش بين ذراعي زوجي ولا ارتدي ملابسي ...

-حسناً مولاتي الطعام حاهز انت. .. لاتتناولين الطعام بصورة جيدة ... ورفيقك ... يبدو ان كل اهتمامة في الوقت الحالي منصب حول منحنيات جسدك...

كدت اتبخر من الحياء لكن اليكس قال لها

-انت سافلة بيولا... الم اطلب من ميا اعداد الطعام

-انت طلبت ذلك قبل ساعتين وجلست المسكينة تنتظر لكن سيادتك لم تكتفي مما تفعلة وسوف تهلك الصغيرة.. .. مولاتي ليست بقوتك....

الطاولة التي حطمتها انا نزلت على رأس بيولا بحركة من يد اليكس وصاح بها....

-بيولا ... لادخل لك بيني انا وإمراتي ...

-وظيفتي هي حماية الاميرة من كل شيء حتى لو كان ذلك الشيء هو رفيق لايشبع من ممارسة الجنس ...

شهقت حينما تحرك جسد بيولا للخارج بحركة من يد اليكس.. فتحت فمي برعب....

حينما نظر نحوي همس لي.....

-لاتخافي ملاكي... حبيبتي انت آخر شخص يمكنني اذيتة.

همست. لة....

-انت..... انت قوي جداً اليكس. ......
همس لي

-انا قبل دقائق فقط كنت اصرخ باسمك ... وانا ارقد اسفل منك... وانت متحكمة بالعلاقة...فاين ذهبت قوتي

ابتسمت وهمست لة بحياء

-انت سافل لعين ...

ضحك

-هيا ياقطتي الصغيرة الي الطعام الخفاشة اللعينة معها حق انت تحتاجين للطعام وانا حينما تكونين بقربي انسى حتى، التنفس....

دقائق وكنا نجلس في. الخارج نتناول الطعام... تحدثت بيولا

-مولاتي انت يجب ان تتدربين ... واريد ان اشرف على ذلك اذا سمحت

نظرت نحو اليكس الذي قال......

-سوف تتدرب في المساء لكن ... ايضاً في الصباح انت يجب ان تذهبين الي المدرسة .... انت وليزي هذا عامكم الاول......


بيولا تحدثت

-اليكس الدراسة يمكن ان تقوم بها في اي وقت لكن التدريب هو الاهم...و...

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن