المعركة انتهت.... وانا قتلت ديفين كارتر إنتزعت قلبة بمخالبي...
وهاهي المملكة اصبحت لي....جميع مافيها حتى عرش، الملك الذي قتلوا هم والدي من اجلة لكني لست سعيدة .. ابداً....
اولاً ... هيزر فرت كأنها تبخرت اكيد إستخدمت تعويذة ما ولم نجدها في اي مكان... وامي ربيكا لم نجدها وسيب يبحث عنها هو متأكد انها محتجزة هنا. ذهب يبحث عنها بعد ان دفعتة انا ليذهب...... وانا... قلبي يتقطع...لابل انا اموت ببطء
رفيقي... حبيبي.. اليكس خاصتي تلقى رصاصة السم بدلا عني البرت ومارغو ولوك قاموا بما يلزم....
هو نفس السم الذي قتلوا بة والدي... وضعوة باكبر تركيز ممكن في تلك الرصاصة والتي كان من المفترض ان اموت بها انا اخذها اليكس بدلاً عني في تلك اللحظة.... بدلاً عن ان يجمد الرصاصة بقواة او يفعل اي شيء شل تفكيرة حينما لاحظ انها تأت لرفيقتة فتلقاها هو... واللعنة هل يظن اني سوف اعيش خلفة...؟
كنت اجلس بقربة امسك يدية ونحن في المستشفي الخاصة بالمملكة اللعينة.. كان يرقد بلاحراك جسدة بارد جداً.. وحبيبي الحيوي الوسيم ..... بلا اي شيء يطمئنني فقط نبضات ضعيفة للغاية وهذا هو كل املي ...
مارغو والبرت يعملان بلاكلل ولا اعرف إن كان هذا سوف ينفع ام لا ... آدم وليزي وآرون يجلسون في الخارج شقيقاة دموعهما لم تجف وليزي تنتحب اليكس هو والدهم... ليس شقيقهم وفقط... اما انا فاليكس هو ... ابي واخي وصديقي وحبيبي.... هو اختصار الرجال عندي....هو اختصار الحياة... هو روحي وقلبي وحياتي....
حتي المساء لم انهض من مكان جلوسي ....
رفضت الطعام وكل شيء ... بيولا كعادتها لازمتني .....
كنت اتحدث معة واحاول الدخول لعقلة...
-حبيبي... لن تتركني صحيح...؟ اليكس خاصتي لن يتركني ... حبيبي، انا انت كل حياتي انت شمسي وقمري ...انت ظهري وسندي ... دموعي نزلت...
-انت اجمل ماحدث بعمري.. اليكس .. روحي،...حبيبي الوسيم.. لن يذهب ويتخلي عني... اليكس لاتتركني .... اذا كنت ستذهب سوف نكون معاً هناك سالحق بك....
ثم جعلت آريا تتحدث كانت تبكي
#آرثر.... انت تسمعني،...؟ حبي ارجوك لاتتخلوا عنا ...انت ذئب قوي وسوف تدعم... رفيقنا .. آرثر لو كنت تسمعني لاتتخلي عني .... انا احبك جداً لا اريد، ان اعيش بدونك لحظة...... ارجوك آرثر قاوم....
بعدها لم تستطيع آريا التحدث بسبب نوبة البكاء الذي ،دخلت فيها
فاتت سنو
#ستورم....يا زعيم الغربان... هل تقبل ان تتركنا وحدنا ونحن بحاجة لك..؟ هل اخبرك بسر؟ .. انت تعجبني كثيراً ... منذ ان شاهدتك اعجبتني ووقعت في حبك... اجل انا احبك يازعيم الغربان العظيم... وانا واثقة انك سوف تدعم اليكس وآرثر ... اثق بك كثيراً عودوا من اجلنا ستورم.... وبكت سنو .. وهي تهمس له
أنت تقرأ
(عاصفة ثلج ) Snowstorm
Romansaجينيفر كلارك.... الشابة ذات التسعة عشر ربيعا تجد نفسها قد انتقلت مع والدتها عالمة الاحياء الي قرية تعرف باسم سنو ستورم او عاصفة ثلج.....Snowstorm قرية يحيطها الغموض الثلج والضباب..... قرية لايتجول سكانها بعد السابعة مساء...ابدا.... قرية يشاهد فيها...