10-الغراب

25.4K 1.3K 77
                                    

دخلت مباشرة الي غرفتي دون ان اتحدث مع احد مارغو كانت جالسة وحدها في الخارج وعقلها كان يعمل... وانا اعرف هي تفكر بماذا....

اكيد سوف تأخذ مني عينة دم غداً

الظلام كان قد حل الساعة السابعة والنصف ... لكن بحسب طبيعة القرية فذلك يعني انها. تعادل الواحدة صباحاً في اي مكان آخر وحتى في الواحدة صباحاً تكون الطرقات ممتلئة في اي مكان طبيعي....

تحدثت مع جاستين لساعة سمعت مارغو تناديني للطعام خرجت وتناولنا انا وهي الطعام الذي سبق واعدتة السيدة كلايتون بصمت لم نتحدث....

حينما دخلت الي غرفتي شعرت بهاتفي يرن كان رقم غريب لكني رددت

-مرحباً

-مرحباً

-سيباستيان انا ... قلقت عليك اليوم لم تأتين للمدرسة...
شعرت بخفقات ... قلبي

-انا.... كيف حصلت على هاتفي؟

سمعت ضحكتة المميزة

-عندي وسائلي الخاصة...

ابتسمت

-هل انت بخير سمعت ان والدتك مريضة كانت؟ هل هي بخير الآن؟

-اجل هي بخير ... اصيبت بالزكام ....

-لو اخبرتيني كنت اتيت للمساعدة

-لم استطيع التواصل مع اي احد ....

-حسناً الآن رقم هاتفي معك هاتفيني في اي، وقت

-سوف افعل ... شكراً لك

-اتيت الي منزلكم لكني لم اجدكم...

-ذهبنا انا ومارغو لمقابلة الطبيب...

-حسناً الي. لقاء غداً

-الي لقاء....

اغلقت الهاتف واغمضت عيني قررت ان انام ..... اظن اني نمت مباشرة...ثم .. سمعت صوت ما....

نهضت فزعة حينما لاحظت ان هنالك شيء يحدث خارج نافذتي مباشرة.....

وقفت امام النافذة لاعرف مايحدث.... شاهدت معركة تحدث بين طيور... طائر ما .... يتعارك مع طائرين.....

دققت اكثر.. ... إنة... غراب.... لابل هو نفس الغراب ... في ذلك الكابوس.. الذي دافع عني .؟؟؟؟؟

إنة نفسة اجل.. كان يتعارك مع طيور اخرى لم اتعرف عليها...  كلا الطائرين احاطا بالغراب... سمعت صرخة صدرت عن احد الطائرين حينما غرس ذلك الغراب  منقارة في جسد الطائر وسقط الاول .... كان الثاني يحاول التغلب على الغراب وحينما فتح فمة وقام بعض قدم الغراب عرفت ماهو نوع الطائر إنة خفاش...

خفافيش تتعارك مع الغربان؟؟؟ اي قرية. هذة ؟؟

الغراب رغم ان الخفاش قام بعضة لكنة تغلب علية.... في نهاية الامر... لاحظت ان هنالك جرح على قدمة....

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن