38-خفاش

20.9K 1K 52
                                    

وضعنا انا وبيولا كان سيء جداً كنا نقاتل بكل قوتنا لكن كانوا خمسة مقابل إثنين .... قتلنا انا  وبيولا رغم كل مايحدث اثنين منهم فاصبحوا ثلاثة مقابلنا لكن قبل هذا إندفع ما يقارب العشرين ذئب علمت اننا هالكون.... سوف يأخذوني.... كان اربعة منهم يثبتون بيولا بقوة وهي تصارع وكان البقية يحاصروني في الوسط والسافل مكاي يضحك.....

-ها نحن هنا .... ايتها الاميرة الصغيرة. . .... سوف. تأتين معنا لاتخافي،سوف ندفنك بقرب قبر والدك السافل.....

صحت فية بغضب

-لايوجد سافل هنا غيرك كنت احاول استخدام قوتي لكني لا استطيع .... يبدو ان هذا اللعين لدية سحر ما .....

ضحك

-تدافعين عنة رغم انة لم يكن والد لك ولا لحظة....

-إذا كنت تتحدث عن جلالة الملك ليفيين كارتر فهو ابي طوال لحظات حياتي الماضية والقادمة سواء رايتة او لم اراة

ضحك

-فلسفة غبية للبشر الضعفاء.... تقدم نحوي ليمسكني.... شعرت بالخوف... تجمدت الدماء بعروقي

سوف يأخذني معة وضعنا كان أكثر من سيء....

اغمضت عيني

سمعت صوتة

-ابعد يدك القزرة عن إمراتي مكاي

شعرت بالراحة هو هنا ... انا بخير.... اليكس هنا. .. انا بخير.. امني واماني ظهري هنا. ....

تقدم نحو الداخل.... تأهبت الذئاب.... حتي انهم تركوا بيولا....

استدار مكاي وضحك

-آركين...... انت هنا ؟ اين كنت كل هذا نحن منذ مدة في ارضك ونمرح مع إمراتك فاين كنت ؟؟؟

شعرت بالسواد يغطي عيني اليكس كان ستورم في قمة غضبة الآن.... فالاسود لدى اليكس يعني ان ستورم مسيطر الازرق الغامق هو آرثر الازرق الفاتح هو اليكس الذهبي يكون حبيبي مثار ويريد ممارسة الحب اللعنة علي هل هذا وقت ذلك ؟؟؟

وقف اليكس امامهم .. اشار لاحد الذئاب

-انت وحدك سابقيك حي لتحمل جثة السافل هذا للعاهرة هيزر وفي ثانية كان الذئب الذي اشار اليكس علية قد تجمد من ثلج خرج من عيني اليكس....

بيولا اسرعت لي سحبتني للاسفل واشتعل المكان بصوت تحطيم كنت اصرخ

-إتركيني بيولا .... اليكس وحدة هم ثلاثة وعشرون إتركيني . .. ابتعدي عني ايتها الخفاشة اللعينة ....

-مولاتي زوجك قادر على سحقهم فقط لاتشتتين انت إنتباهة هو طلب مني ان ابعدك إبقي هادئة فقط . ..

كنت سوف ادفعها عندما لاحظت ان الساحة فقط بقي بها اليكس ومكاي وخمسة ذئاب اضافة الي المجمد ... ولاحظت ان البقية ساقطين علي الارض اندفع من الباب سيب آدم وآرون...شعرت بالراحة كلهم بخير.....

(عاصفة ثلج )      Snowstormحيث تعيش القصص. اكتشف الآن